جميع المباريات

إعلان

موسم عمرو وردة.. 5 أندية.. 5 دول.. 21 مباراة.. 5 أهداف

عمرو وردة

عمرو وردة

كان موسم 2023/2024 حافلاَ للاعب عمرو وردة ولكن ليس على صعيد النتائج أو الإنجازات بل بالانتقالات وفسخ التعاقد مع الأندية التي تعاقد معها او ارتبط اسمه بها.

البداية كانت بانضمام وردة لصفوف الرجاء المغربي خلال الانتقالات الصيفية الماضية وتم الإعلان الرسمي ونشر الفيديو التقديمي للاعب قبل أن يُعلن فسخ التعاقد بعد 12 يوماً.

وذكر النادي المغربي، في بيان رسمي حينها:"تم فسخ الارتباط بين النادي واللاعب عمرو وردة نزولاً عند طلب الأخير لأسباب نفسية وشخصية.

وردة انضم بعد ذلك لصفوف نادي أبولون القبرصي ولكن تم فسخ التعاقد أيضاً دون أي لعب أي مباراة ليتم الاتفاق بينه وبين نادي استقلال الإيراني الذي صرف النظر بعد ذلك عن إتمام الصفقة.

ثلاثة أندية بثلاثة دول مختلفة ولم يخض عمرو وردة أي مباراة قبل أن يقرر العودة إلى مصر وينضم لصفوف نادي فاركو الذي فسخ التعاقد بعد أسابيع قليلة لم يخض بها اللاعب صاحب الـ 30 عاماً سوى مباراة واحدة أمام المصري البورسعيدي ولكن لم يُسجل أو يصنع أي هدف.

وظلّ وردة بلا نادِ حتى عاد إلى الدوري اليوناني مرة أخرى عبر بوابة نادي بانسيريكوس في يناير الماضي قبل أن يعلن النادي إنهاء التعاقد يوم أمس الجمعة.

وشارك وردة مع النادي اليوناني في 20 مباراة بمختلف المسابقات؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 لزملائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن