جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الأولمبية: نستهدف 11 ميدالية في باريس.. ونسعى لاستضافة أولمبياد 2036

ياسر إدريس

ياسر إدريس

صرح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، في مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس"، بأن الاستعدادات جارية على قدم وساق لمشاركة الرياضيين المصريين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستقام في فرنسا من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وأوضح إدريس أن اللجنة قامت بدراسة درجات الحرارة المتوقعة في باريس، حيث ستتراوح بين 16 و26 درجة مئوية، لضمان أفضل تحضير للرياضيين المصريين.

وأكد إدريس على التعاون الكبير من جميع الأطراف، بما في ذلك رؤساء الاتحادات الرياضية والأجهزة الفنية للأندية، في سبيل تحقيق نتائج متميزة.

وأشار إلى أن عدد الرياضيين المصريين المشاركين يبلغ 150 رياضياً بين الأساسيين والاحتياطيين، مع إمكانية زيادة العدد بواحد أو اثنين.

وأعرب إدريس عن تطلع مصر للحصول على ما بين 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد، مشدداً على صعوبة المنافسة نظراً لأن معظم الألعاب تقام بنظام القرعة، مما يزيد من احتمال مواجهة أبطال العالم في مسار أي لعبة.

وفيما يخص كرة اليد، أشار إدريس إلى أن المنتخب المصري دائماً ما يكون في المنافسة، لكن المستويات متقاربة بين المتنافسين.

وبالنسبة لكرة القدم، عبر إدريس عن شعوره القوي بأن الفريق سيحقق ميدالية، معبراً عن أمله في مشاركة النجم محمد صلاح ورفع علم مصر في الأولمبياد.

وفي سياق تحفيز اللاعبين، أعلن إدريس أن من يحقق ميدالية ذهبية سيحصل على جوائز مالية تقدر بخمسة ملايين جنيه، مؤكداً على سعي اللجنة لتحفيز اللاعبين بأكبر شكل ممكن.

كما كشف إدريس عن طموحات مصر لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في عام 2036، مؤكداً أن مصر تمتلك منشآت وبنية تحتية ممتازة تؤهلها لاستضافة الحدث العالمي، ولا ينقصها أي شيء لتحقيق هذا الهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن