جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة مصر.. الدومينيكان والتجربة العربية.. و"السلاح" الذي رفضه برشلونة وعاد لريال مدريد

منتخب الدومينكاني

صورة أرشيفية

أسفرت قرعة أولمبياد باريس عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات: "إسبانيا، الدومينيكان ووصيف آسيا".

وتنطلق المنافسات الأولمبية في 24 يوليو، على أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية في 10 أغسطس المقبل.

وتأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس 2024، بعد احتلال وصافة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، إثر خسارة المباراة النهائية أمام المغرب، ليكتب فريق المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة الأولمبية رقم 13.

وقد يعرف منتخب مصر نظيره الإسباني جيدًا نظرا لمواجهته في أكثر من مناسبة سابقة.

ولكن المنتخب المصري سيجد صعوبة بالغة في التعرف على منتخب الدومينيكان الذي يقع في قارة أمريكا الشمالية، لأن هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخب الوطني مع الدومينيكان في دورة الألعاب الأولمبية، نظراً لأن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتأهل فيها منتخب الدومينيكان إلى الأولمبياد من الأساس.

التجربة العربية

وسبق لمنتخب الدومينيكان وقد التقى مع منتخب المغرب مرة واحدة من قبل كانت في مباراة ودية أقيمت يوم 16 أكتوبر الماضي وانتهت لصالح أسود الأطلس بنتيجة 3-1.

بالإضافة إلى ذلك فقد واجه منتخب الدومينيكان نظيره منتخب العراق يوم 14 أكتوبر الماضي وانتهت أيضا بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 3-1.

ولن يجد منتخبنا الوطني أفضل من مباراتي المغرب والعراق للتعرف على المنتخب الدومينيكاني قبل مواجهته في أولمبياد باريس 2024.

للتعرف على تاريخ مواجهات منتخب مصر الأولمبي أمام فرق أمريكا الشمالية.. اضغط هنا

"السلاح" الذي رفضه برشلونة وعاد لريال مدريد

ويملك منتخب الدومينيكاني عددًا من اللاعبين المميزين والمنتشرين في أنحاء العالم، لكن أبرزهم هو إدجار بوجول لاعب ريال مدريد الإسباني الذي يلعب تحت قيادة راؤول جونزاليس منذ عام 2019.

وسبق وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي كان في أزمة دفاعية في إحدى مبارياته أمام فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني، ورشح راؤول تصعيد إدجار بوجول إلى الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدجار بوجول لديه قصة غريبة لأنه منذ الصغر تم رفضه من قبل إدارة ريال مدريد وبرشلونة، قبل أن يجبر الفريقين من جديد لمتابعته عندما كان في صفوف فريق ساباديل.

وأرسل بعد ذلك ريال مدريد وبرشلونة كشافًا لمتابعة اللاعب صاحب الـ 19 عامًا، واقتنع به راؤول وضمه لفريق الرديف وبدأ بإشراكه بشكل مستمر حتى أصبح من بين أفضل لاعبي الفريق الملكي في جيله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

49

سقوط بواتينج على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن