جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: لو طلب المنتخب الأولمبي فريقنا كاملا لن نتأخر.. وأتمنى محاسبة الإدارة السابقة

أحمد سالم

أحمد سالم

شدد أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، على دعم القلعة البيضاء للمنتخبات الوطنية وعلى رأسها المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 في صيف العام الحالي.

وقال سالم في تصريحات لقناة الزمالك: "لا أحب الحديث عن الأندية الأخرى وأفضل الحديث عن الزمالك فقط، والزمالك لم يفكر للحظة واحدة في منع أي لاعب عن المنتخب الأولمبي ولو طلب ميكالي الفريق كله لن نتأخر عليه".

وأضاف: "وجود زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي وهو يستحق التكريم بوجوده في مثل هذا الحدث العالمي".

وأوضح: "الكرة المصرية في وضع صعب وما يحدث مع المنتخب الأولمبي ليس مفاجئا في ظل تدهور أحوال الكرة المصرية وأتمنى أن يكون هذا جرس إنذار".

وتطرق متحدث الزمالك للحديث عن حصول النادي على الرخصة اللازمة للمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل، وقال: "مجلس إدارة الزمالك قام بما يشبه المعجزة لحل أزمة الرخصة الأفريقية، لم يكن من المقبول أن يمر موسم على الزمالك دون أن يشارك في بطولة أفريقية".

وأردف: "خالد بوطيب (لاعب الفريق السابق) ليس على خلاف مع جمهور الزمالك أو الإدارة الحالية وكانت مشكلته مع الإدارة السابقة التي قامت بالتحايل عليه وجعلته يوقع على عقود بعدة لغات لا يفهمها وكانت تمنحه إذنا للسفر ثم ترسل له إنذارات كأنه متغيب بدون إذن".

وأتم: "أتمنى أن تتحرك الجهات المسؤولة تجاه الإدارة السابقة بعد إهدار كل هذه الأموال بسبب قضايا اللاعبين السابقين في ظل هذه الأزمة الاقتصادية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن