جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 5 مرشحين لهجوم أرسنال.. صراع منتظر على فيرتز.. وتعويض مبابي

أرسنال

أرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع مانشستر يونايتد وتوتنهام

يتنافس كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير على خدمات اللاعب إيبيريتشي إيزي، جناح كريستال بالاس.

ويملك إيزي شرطًا جزائيًا في عقده مع كريستال بالاس، تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، ما يفتح الباب أمام إمكانية انتقاله إلى يونايتد أو توتنهام هذا الصيف.

وينتظر إيزي المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2024.

ذا صن

سعر سانشو

حدد نادي مانشستر يونايتد سعر بيع اللاعب جادون سانشو هذا الصيف.

ويصر مانشستر يونايتد على التخلص من خدمات سانشو في الصيف، سواءً بقي المدرب الهولندي إيريك تين هاج أو غادر منصبه.

ويرغب مانشستر يونايتد في الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني لبيع سانشو، وسط اهتمام بوروسيا دورتموند.

فوتبول لندن

5 مرشحين لهجوم أرسنال

يحرص نادي أرسنال على التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، لكنه لم يتخذ أي قرار في هذا الشأن حتى الآن.

وتظهر 5 أسماء على طاولة المرشحين لقيادة هجوم أرسنال، هم سيسكو وفيرجسون وجيوكيريس وتوني وأوسيمين.

وانخفضت أسهم توني بعض الشيء، فيما يشتد الصراع مع تشيلسي وباريس سان جيرمان على خدمات أوسيمين، فيما ما يزال أرتيتا يدرس ملف الثلاثي سيسكو وفيرجسون وجيوكيريس.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نجل أنشيلوتي يرفض العروض السعودية

رفض دافيد أنشيلوتي، نجل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، ومساعده في الميرنجي، عروضًا من السعودية، بالإضافة إلى الدوريات الإنجليزي والإيطالي والإسباني.

ويتمسك دافيد أنشيلوتي بالبقاء لمدة عام آخر، كمساعد لوالده في ريال مدريد، ومن ثم تقييم وضعه عند نهاية عقده مع الفريق الإسباني.

موندو ديبورتيفو

نسخة بيدري الجديدة

بدأت نسخة بيدري الجديدة في الظهور مع منتخب إسبانيا، كصانع ألعاب تحت المهاجمين، وهو المركز الذي ينوي فليك الاعتماد عليه فيه مع برشلونة.

ويمتلك بيدري ثقة مدربه دي لا فوينتي، الذي يطالبه بالاستمرار في التسديد مع المرمى، ولم يشك أبدًا في قدراته، منذ تولي تدريبه مع منتخب إسبانيا الأولمبي في أولمبيد طوكيو 2020.

صراع منتظر على فيرتز

يجهز برشلونة للدخول في صراع مع غريمه ريال مدريد في صيف 2025، من أجل التعاقد مع فلوريان فيرتز، نجم نادي باير ليفركوزن والمنتخب الألماني.

وسيحاول برشلونة استغلال أن فيرتز مشجع للفريق الكتالوني منذ صغره، بالإضافة لكثرة النجوم في ريال مدريد، لإقناعه بالانتقال لكتيبة البلوجرانا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

الخلاف يحتد بين كييزا ويوفنتوس

أكدت تقارير على وجود خلاف بين فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس وفريقه الإيطالي نحو تمديد عقد اللاعب والذي ينتهي في صيف 2025.

وذكرت صحيفة " كالتشيو ميركاتو" أن كييزا يضع كامل تركيزه في الفترة الحالية مع منتخب إيطاليا، وهو عكس رغبة يوفنتوس الذي يريد الحفاظ على لاعبه من العروض المحتملة.

فووت ميركاتو

نجم أستون فيلا على رادار يوفنتوس

أوضحت تقارير اقتراب إدارة يوفنتوس من الوصول إلى اتفاق مع دوجلاس لويس لاعب استون فيلا من أجل تدعيم صفوف الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت "فووتبول إيطاليا" أن يوفنتوس يفكر في الحصول على لويس في صورة صفقة تبادلية ستشهد تواجد ويستون ماكيني، وفي حال فشل البيانكونيري في ذلك فإنه سيكلف خزائن النادي نحو 40 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تطورات مفاوضات كونسيساو

كشفت الصحيفة، أن المفاوضات بين سيرجيو كونسيساو تسير ببطئ مع نادي أولمبيك مارسيليا، حيث لا يريد النادي الفرنسي في التسرع.

وكان يرغب النادي الفرنسي التعاقد مع باولو فونسيكا قبل أن يقرر الرحيل لقيادة ميلان بداية من الموسم المقبل.

ورفض صاحب الـ49 عامًا عرضًا من نادي بورتو، وهنا فضّل الانتقال لقيادة فريق آخر.

تعويض مبابي

لا يزال يسعى نادي باريس سان جيرمان يتمسك بالتعاقد مع الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لتعويض رحيل كيليان مبابي.

ويرغب لاعب نابولي في الرحيل خلال الصيف الجاري من خلال الانتقال لباريس سان جيرمان إلا أن النادي الإيطالي يضع شروطًا تعجيزية لتعطيل الصفقة.

الصحافة الألمانية

بيلد

مستقبل توخيل

يسعى توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق، في الحصول على راحة قبل العودة من جديد لمجال التدريب، وذلك بعد موسم كارثي مع الفريق البافاري.

وبالتالي فإن مفاوضات توخيل مع مانشستر يونايتد لن تكتمل، وذلك رغم أن الفريق الإنجليزي لا يزال يبحث عن مدرب جديد رغم تتويج إيرك تين هاج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

وكان هناك اجتماع بين توخيل ومسؤولو نادي مانشستر يونايتد، ولكن لم يؤتي بمثاره فسيكون توخيل البديل الأنسب لتين هاج في حال إقالته من يونايتد.

سكاي

صفقة بايرن

يبحث نادي بايرن ميونخ التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا، لاعب فريق فولهام الإنجليزي، بعد فشل انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ويبدو أن فينيست كومباني، مدرب فريق بايرن ميونخ الجديد، مقتنعا بمستوى بالينيا بالأخص بما يقدمه مع منتخب البرتغال في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg