جميع المباريات

إعلان

تولوز ضحيته المفضلة.. ماذا قدم مصطفى محمد في 280 يومًا مع نانت؟ (فيديو)

مصطفى محمد مهاجم نانت

مصطفى محمد - مهاجم نانت

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي "ليج 1" في نسخته 2023-24.

ومن بين الأهداف المرشحة، هدف المصري مصطفى محمد لاعب نانت في فوز فريقه على لوريان (5-3) في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، يوم 23 سبتمبر الماضي.

ويعتبر مصطفى محمد أحد أهم المحترفين الذين تألقوا في الموسم الحالي بجانب محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (لاعب طرابزون سبور)، عمر مرموش (لاعب آينتراخت فرانكفورت).

بشكل عام لعب مصطفى محمد في الموسم الحالي 2023-24، مع فريق نانت 29 مباراة في بطولة الدوري الفرنسي، سجل خلالهم 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 2015 دقيقة.

وكل أهداف مصطفى محمد في الموسم الحالي مثيرة وترشحت لأكثر من جائزة طوال الموسم الذي بدأ في 13 أغسطس 2023، وانتهى في 19 مايو 2024 أي استمر 280 يومًا.

أهداف مثيرة لمصطفى محمد

في الجولة الأولى لبطولة الدوري الفرنسي نجح مصطفى محمد أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي لفريقه، وذلك بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 13.

رغم هزيمة نانت في هذه الأمسية بنتيجة 2-1، إلا أن الإشادات كانت تنهال على النجم الدولي المصري وقتها.

وبعد تألق صاحب الـ 26 عاما في الجولة الأولى، عاد مصطفى محمد للتألق من جديد أمام موناكو وأحرز هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وأحرز مصطفى محمد في هذه المباراة في الدقيقة الخامسة و48 من زمن المباراة، وتنافس بعد نهاية هذه المباراة على سباق الهدافين حيث كان يحتل وقتها المركز الثاني خلفا لوسام بن يدر لاعب موناكو الذي سجل حينذاك 4 أهداف.

ويوم 1 سبتمبر من العام الماضي، لعب نانت مع مارسيليا ونجح مصطفى محمد أن يسجل هدفا في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة للبطولة المحلية، وأنقذ فريقه وقتها من الهزيمة بعدما تأخر في الدقيقة الرابعة والتي سجل خلالها سار هدف مارسيليا الأول في المباراة.

يوم 1 أكتوبر 2023 نجح مصطفى محمد في تسجيل هدفًا بطريقة عالمية (الذي ينافس حاليا على جائزة هدف الموسم) بتسديدة صاروخية، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الفرنسي، ونجح نانت أن يحقق الفوز في هذه المباراة بنتيجة 5-3.

وغاب بعدها النجم الدولي المصري عن التسجيل حتى عاد من جديد أمام باريس سان جيرمان في الجولة الـ 15 في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 للفريق العاصمي.

وفي الجولة الـ 21 نجح مصطفى محمد في تسجيل هدفا أمام تولوز ولم يكتف عند ذلك الحد بل قدن تمريرة حاسمة ليحصل على رجل المباراة في هذا اللقاء الذي انتهى بفوز نانت بنتيجة 2-1.

الجولة الـ 27 لعب نانت مع نيس وسجل خلاله مصطفى محمد هدفا بطريقة مميزة للغاية، ليصل إلى هدفه الثامن في البطولة المحلية.

ورغم نهاية المسابقة عند الجولة الـ 34 إلا أن مصطفى محمد اكتفى بصناعة هدفا أمام مونبلييه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ضمن مباريات الجولة الـ 31.

وفي موقف شهد على وعي وثقافة مصطفى محمد، رفض التواجد في قائمة مباراة نانت في الجولة الـ 34 والداعمة "للمثليين" ليغيب عن اللقاء الذي خسره أمام موناكو بنتيجة 4-0.

تولوز ضحيته المفضلة

ويعد فريق تولوز الضحية المفضلة لمصطفى محمد في الموسم الحالي، بعدما سجل هدفا في الجولة الأولى أمامه، ومن ثم عاد ليسجل في شباكه في الجولة الـ 21 وقدم أمامه تمريرة حاسمة أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن