جميع المباريات

إعلان

اللاعبون لم يتوقفوا عن الضحك.. توديع أمم أفريقيا يثير السخرية في غرفة ملابس لوهافر الفرنسي (فيديو)

لوهافر

شعار نادي لوهافر الفرنسي

استقبل اللاعبون في غرفة ملابس نادي لوهافر الفرنسي، زميلهم الغاني أندريه أيو، بالكثير من العبارات الساخرة، عقب توديعه مبكرًا كأس أمم أفريقيا 2023 من دور المجموعات.

أجواء فكاهية سيطرت على غرفة ملابس لوهافر الفرنسي، لحظة دخول أندريه أيو لأول مرة منذ عودته قادمًا من مدينة أبيدجان الإيفوارية، بعد 3 مباريات فقط في أمم أفريقيا.

توديع أمم أفريقيا يثير السخرية في لوهافر الفرنسي

واكتفى منتخب غانا بخوض 3 مباريات فقط في أمم أفريقيا 2023، ليودع مبكرًا من دور المجموعات.

وخسر منتخب أندريه أيو مباراته الأولى في أمم أفريقيا (2-1) أمام كاب فيردي، قبل أن يتعادل في الجولتين الثانية والثالثة ضد كل من مصر وموزمبيق، بالنتيجة نفسها (2-2).

ونقل موقع "frenchfootballweekly" الفرنسي، في تقرير له، الطريقة التي استقبل بها اللاعبون في غرفة ملابس لوهافر الفرنسي، أيو.

وأوضح التقرير أن اللاعبين لم يتوقفوا عن السخرية من صاحب الـ34 عامًا، ما لم يزعج اللاعب الذي بادلهم على الفور الضحكات، تعقيبًا على الخروج الغاني المبكر من أمم أفريقيا.

وكان أيو جزءًا من قائمة غانا التي ودعت أمم أفريقيا للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات، مشاركًا في نسخة 2023، في مباراتين فقط أمام كاب فيردي وموزمبيق.

اللاعب الذي غاب عن موقعة مصر، لم يسجل أهدافًا أو يصنع خلال مشاركته مدة 73 دقيقة بأمم أفريقيا 2023.

يشار إلى أن أندريه أيو يدافع عن ألوان لوهافر الفرنسي فقط منذ 11 نوفمبر الماضي، بعدما انضم في صفقة انتقال حر، إثر جلوسه في المنزل دون نادٍ منذ الرحيل عن نوتنجهام فورست الإنجليزي مطلع يوليو 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن