جميع المباريات

إعلان

سانت إيتيان وستاد بريست يواصلان انتفاضتهما في الدوري الفرنسي

سانت

صورة أرشيفية

واصل سانت إيتيان وستاد بريست انتفاضتهما في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه تروا 1 / صفر والثاني على لنس 4 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز آنجيه على لوريان 1 / صفر وتعادل ستراسبورج مع ستاد ريمس 1 / 1 وميتز مع بوردو 3 / 3 .

وتغلب سانت إيتيان على مضيفه تروا بهدف نظيف سجله ميجيل ترواكو في الدقيقة 60 ليكون الفوز الثاني على التوالي للفريق في المسابقة.

ورفع سانت إيتيان رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ، وتجمد رصيد تروا عند 13 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

ورفع ستاد بريست رصيده إلى 15 نقطة ، وتجمد رصيد لنس عند 24 نقطة في المركز الثالث بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم ستاد بريست المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ستيف موني وبريندان شاردوني ورومان فايفري في الدقائق الثالثة و13 و33 .

وفي الشوط الثاني ، سجل جيرمي لي دوارون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 69 .

وازداد وضع لنس سوءا بطرد لاعبه أرنود كاليموندو في الدقيقة 74 .

وأفلت ستراسبورج من فخ الهزيمة وانتزع تعادلا صعبا ومتأخرا مع ضيفه ستاد ريمس 1 / 1 اليوم ليرفع رصيده إلى 19 نقطة مقابل 13 نقطة لريمس.

وأنهى ستاد ريمس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله هوجو إيكتيكي في الدقيقة 22 ، وظلت النتيجة على حالها حتى أحرز جان بلجارد هدف التعادل لستراسبورج في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب ميتز على النقص العددي في صفوفه وانتزع تعادلا ثمينا مع بوردو بثلاثة أهداف سجلها نيكولا دي بريفيل في الدقيقة 44 وأوبا تجيت في الدقيقتين 52 و71 مقابل ثلاثة أهداف سجلها ألبرت إليس في الدقيقة 17 وريمي أودين في الدقيقتين 39 و65 .

وشهدت الدقيقة 68 طرد فريد بولاية لاعب ميتز.

ورفع ميتز رصيده إلى اسع نقاط لكنه ظل في المركز الأخير علما بأنه التعادل الثالث على التوالي للفريق ، ورفع بوردو رصيده إلى 13 نقطة.

واستعاد آنجيه نغمة الانتصارات في المسابقة على حساب لوريان بهدف نظيف سجله توماس مانجاني من ضربة جزاء في الدقيقة 68 ليرفع رصيده إلى 21 نقطة علما بأنه الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد لوريان عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابعة له مقابل ثلاثة تعادلات في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن