جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية تكشف.. كيف حقق برشلونة استفادة مزدوجة من صفقة شادي رياض؟

برشلونة

برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية على استفادة برشلونة من رحيل المغربي شادي رياض نجم ريال بيتيس إلى كريستال بالاس، وذلك بعد عام من إعارته إلى منافسه المحلي.

ذكرت صحيفة "سبورت" أن نادي برشلونة سيستفيد من رحيل مدافعه المغربي السابق ولاعب ريال بيتيس الحالي شادي رياض إلى كريستال بالاس الإنجليزي، ذلك بعد اطلاع الصحيفة الكتالونية على عقد إعارة اللاعب.

وقام نادي برشلونة بإعارة لاعبه الشاب إلى ريال بيتيس بنية الشراء النهائي، وذلك بهدف التحايل على القواعد المنظمة للدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى توصل برشلونة لاتفاق مع ريال بيتيس يقتضي حصول الفريق الكتالوني على نسبة تصل إلى 50% من إعادة بيعه، كما أن النادي الكتالوني امتلك الحق الكامل في استعادة اللاعب بمقابل مادي محدد.

ونشأ اللاعب المغربي في صفوف برشلونة قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال بيتيس على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء مطلع موسم الجاري.

وضم ريال بيتيس شادي رياض بشكل نهائي من برشلونة مقابل 3 مليون يورو، ليقترب اللاعب من الانتقال إلى كريستال بالاس الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو، على أن يتم منح الفريق الكتالوني النسبة المتفق عليها من رحيل اللاعب والتي تبلغ 50%.

وبذلك سيستفيد برشلونة قرابة 10.5 مليون يورو من وراء مدافعه المغربي السابق، كما أن ريال بيتيس سيستفيد هو الآخر في حال قرر الفريق الكتالوني استعادة اللاعب حيث سيقتضي عليه دفع 50% لبيتيس في حال قرر بيعه بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

31

خطيرة لسلوفاكيا بعد تمريرة ويقابلها بوزنيك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس بلجيكا

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
المصري

المصري

30

نصف ساعة مرت وما زال فريق المصري متقدم على الزمالك بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن