جميع المباريات

إعلان

بديل كروس في ريال مدريد.. تغيير دور بيلينجهام.. و3 أسماء مقترحة

توني كروس

توني كروس

اتخذ الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد قرار اعتزال اللعب بعد انتهاء الموسم الحالي، وفقا لما أكده ناديه.

توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 في صيف العام الحالي.

وأصبح النادي الملكي، مطالباً بالبحث عن البديل المناسب للاعب خط الوسط الألماني، من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الخيار الأول بالنسبة للنادي الملكي، هو أن يقوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بتغيير الدور الذي يلعبه النجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

بيلينجهام انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف الماضي، ومنذ انضمامه ومع غياب المهاجم رقم 9 في النادي الملكي بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، أصبح المركز الذي يشغله بيلينجهام هو صانع الألعاب خلف الثنائي رودريجو وفينيسيوس جونيور، أو اللعب كمهاجم وهمي.

ولكن مع اعتزال كروس وافتقاد خط وسط نادي ريال مدريد لخدمات اللاعب الألماني، فإن أنشيلوتي قد يقرر عودة بيلينجهام إلى مركزه الأصلي كلاعب خط وسط.

ولكن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن نادي ريال مدريد قد يذهب إلى سوق الانتقالات من أجل ضم لاعب وسط جديد لتعويض كروس في الفريق.

وعرضت الصحيفة الإسبانية، 3 أسماء لتعويض كروس في النادي الملكي، وهم: جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان الإيطالي وجوي فيرمان لاعب أيندهوفن الهولندي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 1
هولندا

هولندا

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين هولندا وبولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن