جميع المباريات

إعلان

مدرب برشلونة الجديد.. لابورتا يُصر على رحيل تشافي.. وماركيز البديل الأقرب

تشافي

تشافي ولابورتا

كشفت تقرير صحفي إسباني، الثلاثاء، عن القرار النهائي لخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بشأن مصير تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، لا يزال لابورتا يرى تشافي خارج النادي الكتالوني أكثر من الداخل، والمكسيكي رافاييل ماركيز، مدرب الفريق الشباب، هو البديل الأفضل.

وأوضحت الصحيفة، أنه حتى الأسبوع الماضي، كان كل شيء يشير إلى أن تشافي مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، لكن بعض تصريحات تشافي جعلت لابورتا يشعر بالضيق بشأن فرص الفريق الكتالوني في المنافسة الموسم المقبل ضد ريال مدريد.

وأضافت أن لابورتا يواصل الإصرار على إقالة تشافي الأسبوع المقبل، رغم أن بعض "الأصوات المؤثرة" أوصته بأن يفكر في قراره لما قد يترتب عليه بالنسبة لصورة الفريق والظروف الاقتصادية للنادي، حيث تُقدر تكلفة إقالة تشافي وجهازه بحوالي 20 مليون يورو.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة يرى في ماركيز (45 عامًا) ما يجعله مثاليًا لخلافة تشافي، كونه لاعبًا سابقًا في النادي، وتولى تدريب فريق الرديف لمدة موسمين، بالإضافة إلى أن لديه علاقة جيدة مع ديكو ولابورتا ويعرف الشباب من الفريق الرديف وفرق الشباب.

وتابعت أن عقد ماركيز ينتهي ويجب على برشلونة أن يعرض عليه التجديد، لكن ذلك يعتمد على ما إذا كان سيتم اختياره ليحل محل تشافي أم لا.

أما عن وجود خيارات أخرى، فقد ذكرت الصحيفة أن بيني زاهافي، صديق لابورتا، يرشح هانسي فليك (59 عامًا)، مدرب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق، لكن هناك من يعتقد في برشلونة أن مع ماركيز سيكون من الأسهل الحفاظ على جزء كبير من التخطيط الذي تم وضعه بالفعل، مقارنة مع فليك الذي قد يكون أقل مرونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

94

نزول الجهاز الطبي بعد سقوط أوندريج دودا لاعب سلوفاكيا

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 2
المصري

المصري

87

جاء الهدف بعدما راوغ محمد الشامي سيد نيمار بمهارة ومرر الكرة من بيد أقدامه ولعب الكرة إلى لاعب المصري الذي مررها إلى الشامي مرة أخرى بكعب القدم داخل منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة صاروخية بوجه القدم الخارجي سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد عواد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن