جميع المباريات

إعلان

الدوري الإسباني.. إشبيلية يهزم سوسيداد.. ومهرجان أهداف في تعادل خيتافي ولاس بالماس

خيتافي ولاس بالماس

من مباراة خيتافي ولاس بالماس

نجح نادي إشبيلية في التفوق على ضيفه ريال سوسيداد في الوقت الذي تعادل خلاله خيتافي مع لاس بالماس، ورايو فاليكانو أمام قادش، ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

وفاز إشبيلية على أرضه في ملعب رامون سانشيز بيزخوان (3-2) على ريال سوسيداد، بفضل ثنائية يوسف النصيري في الدقيقتين 11 و13، وهدف سيرجيو راموس في الدقيقة 65.

وسجل أندريه سيلفا هدفًا من علامة الجزاء في الدقيقة 45+5، في الوقت الذي أحرز خلاله برايس مينديز هدف سوسيداد الثاني في الدقيقة 90+2، ما لم يكن كافيًا.

وارتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 27 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 40 في المرتبة السابعة.

وفي مباراة أخرى، تعادل خيتافي (3-3) مع لاس بالماس.

وأحرز ثلاثية خيتافي كل من جايمي ماتا وماسون جرينوود ونيمانيا ماكسيموفيتش في الدقائق 11 و14 و45، بينما سجل ساندرا راميريز وسيرجي كاردونا ومنير الحدادي أهداف لاس بالماس في الدقائق 35 و50 و57 على الترتيب.

وبقي لاس بالماس تاسعًا بـ37 نقطة، أكثر بنقطتين من خيتافي الذي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

واستطاع قادش فرض التعادل الإيجابي (1-1) على رايو فاليكانو، بعدما سجل فلوريان لوجون في الدقيقة 78 قبل أن يحرز جافي هيرنانديز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+1.

واستمر قادش في منطقة الخطر في الدوري الإسباني بـ19 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما ظل رايو فاليكانو في المرتبة الخامسة عشر لكن بـ26 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن