جميع المباريات

إعلان

"إذا سجلت فلن أحتفل".. راموس يتحدث عن العودة إلى البرنابيو

راموس

راموس

استعاد سيرجيو راموس مدافع نادي إشبيلية ذكرياته الرائعة مع ريال مدريد وذلك قبل مواجهة الفريقين بالدوري الإسباني، مؤكدًا أنه إذا سجل هدفا، فلن يحتفل أمام الملكي.

ويستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية بملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا.

وقضى راموس 16 عاما في ريال مدريد ولعب بقميص الميرينجي، 671 مباراة، سجل خلالهم 101 هدف، وصنع 39 آخرين.

وقال المدافع الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن العودة إلى البرنابيو يوم الأحد المقبل: "سأشعر بأنني في منزلي لأنني أمضيت سنوات عديدة هناك، لدي أهم اللحظات في مسيرتي ولدي ذكريات رائعة مع المشجعين وزملائي في الفريق، ستكون لحظة فريدة وعاطفية".

وأضاف: "ريال مدريد هو المرشح للفوز بكل شيء كل عام، إنهم يمرون بلحظة جيدة، لديهم لاعبون ذو جودة استثنائية، بالنسبة لنا نعرف جيدًا الطريق الذي سنسير فيه وسنحاول اللعب بشكل جيد".

وأكمل: "لدي احترام كبير للجماهير وريال مدريد بأكمله، وإذا سجلت فلن أحتفل، ولكن إذا كان هذا الهدف كافيًا لنا للفوز، فسأكون سعيدًا، لأن هذه النقاط الثلاث ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لنا".

وعن مستقبله مع إشبيلية، أوضح راموس، قائلًا: "اليوم أنا سعيد هنا ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث غدًا، أحاول التدرب، وطالما استيقظ كل يوم بنفس الفرحة، فلماذا لا أستمر، فأنت لا تعرف أبدًا، إذا كنت سأكون هنا في العام المقبل أو إذا كنت أشعر بالرغبة في المغادرة، فسأرى متى يحين الوقت لاتخاذ القرار".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن