جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإسباني يحقق في تسريبات الـ"VAR" بمباراة ريال مدريد وألميريا

ريال مدريد ألميريا

مراجعة تقنية الفيديو في مباراة ريال مدريد وألميريا

فتح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحقيقا لمعرفة كيف تم تسريب صوتي من غرفة حكم الفيديو "VAR" في مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية.

ريال مدريد كان قد فاز على ألميريا (3-2) يوم الأحد الماضي في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، في مباراة شهدت عدة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.

وسربت وسائل الإعلام المحادثات التي دارت في غرفة الـ"VAR" قبل إصدار قرار بعدم معاقبة فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، لضربه أليخاندرو بوزو لاعب ألميريا في الوجه، وهو قرار أثار الكثير من الحيرة.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن الأمر الأكثر إزعاجا بالنسبة للاتحاد الإسباني لكرة القدم هو كيف أن هذه المحادثة أصبحت علنية، وهو أمر "يمس بنزاهة المنافسة"، عندما يتم تطبيق هذا النوع من الضغوط على الحكام.

وأشار التقرير إلى أن هذا التسريب الصوتي تم نشره من قبل الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، لكن السؤال الذي يطرحه الاتحاد الإسباني هو كيف حصل عليه.

الاتحاد الإسباني يرى أن الأندية ليست مشتبها بها، لأنها لا تملك الوصول إلى هذه الملفات الصوتية، وكذلك الشركات الإعلامية القائمة على تقديم الخدمات الإعلامية وتشغيل الـ"VAR" وأعضاء لجنة الحكام.

ويرى الاتحاد الإسباني أن أفضل تفسير هو أن أحد الموظفين السابقين الذين كان لديهم إمكانية الوصول إلى المنصة التي يتم تخزين الصوتيات فيها قام بتسريب التسجيل الصوتي.

اقرأ أيضا:

"عار كبير".. صحف غانا تعلق على دراما مجموعة منتخب مصر 

موزمبيق ترد الجميل.. هدية لمصر بنكهة عربية 

طبيب الأهلي يطمئن على حالة الشناوي بعد إصابة الكتف 

طبيب المنتخب: إصابة الشناوي في الكتف 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن