جميع المباريات

إعلان

تعادل مفاجئ.. جيرونا يتعثر أمام ألميريا ويمنح هدية لريال مدريد

مباراة جيرونا وألميريا

مباراة ألميريا وجيرونا

سقط فريق جيرونا، متصدر جدول ترتيب الليجا، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ألميريا متذيل الترتيب، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب باور هورس، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري الإسباني.

وكاد ألميريا أن يتقدم مبكرًا في الدقيقة 11، بتسديدة بعيدة المدى من سيرجيو أريباس، لكن تصدى لها باولو جازانيجا حارس جيرونا ببراعة.

وأهدر أريباس فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح ألميريا بغرابة في الدقيقة 35، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الـ 6 ياردات أمام الشباك، لكنه تابعها برأسية غير متقنة مرت بجوار القائم.

وعاد أريباس ليهدد مرمى جيرونا، بعدما انفرد بالحارس جازانيجا، الذي دافع عن مرمى جيرونا ببراعة، وتصدى للكرة بركبته في الدقيقة 42.

وكاد ليو بابتيستاو مهاجم ألميريا أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الثواني الأولى من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من سيرجيو أكيمي، لكن الحارس جازانيجا تصدى مجددًا لمحاولات أصحاب الأرض.

وتحصل أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعدما قام بجذب جونزالو ميليرو الذي كان على وشك الانفراد بالمرمى.

وبتلك النتيجة سقط فريق جيرونا في فخ التعادل للمرة الرابعة هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث صعد للصدارة مؤقتًا برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، والذي لعب مباراة أقل منه.

وفي المقابل حصد ألميريا نقطته السادسة خلال الموسم الحالي في الليجا، حيث مازال يبحث عن انتصاره الأول حتى الآن، بعد تعادله للمرة السادسة مقابل 14 هزيمة، ليحتل المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن