جميع المباريات

إعلان

برشلونة ينجو من فخ ألميريا ويستعيد نغمة الانتصارات في الليجا

برشلونة

برشلونة

حقق نادي برشلونة الإسباني، فوزاً ثميناً على نظيره ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

وافتتح رافينيا لاعب برشلونة أهداف اللقاء في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعدما تابع الكرة من داخل منطقة الجزاء التي ارتدت من حارس ألميريا.

وتمكن ليو بابتيستاو لاعب ألميريا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43، بعدما تلقى تمريرة بينية من أريباس وضعته في انفراد، ليسكن الكرة في الشباك.

واستطاع سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة من تسجيل هدف التقدم للنادي الكتالوني في الدقيقة 60، بعدما حول كرة عرضية من ركلة ركنية، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعادل إدجار جونزاليس لاعب ألميريا من تسجيل هدف التعادل من جديد في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ إيناكي بينا حارس برشلونة عندما سقطت الكرة من يده، ليسدد الكرة في الشباك.

وأعاد سيرجيو روبيرتو نادي برشلونة للتقدم من جديد في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعدما استلم تمريرة ليفاندوفسكي، داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وعاد برشلونة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعدما خسر أمام جيرونا بنتيجة (4-2)، وتعادل في الجولة الماضية أمام فالنسيا (1-1).

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما واصل ألميريا تذيله للدوري برصيد 5 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن