جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ يراقبون جرينوود في خيتافي

جرينوود

ماسون جرينوود لاعب خيتافي

كشفت صحيفة ديلي ميل، عن أن هناك عدة أندية أوروبية كبرى، على رأسها برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى بايرن ميونيخ، يراقبون باهتمام مستوى ماسون جرينوود مع خيتافي، بعد إعارته من صفوف مانشستر يونايتد في بداية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ بالإضافة لعدة أندية آخرى، قد أرسلوا كشافين لمشاهدة جرينوود هذا الموسم مع خيتافي، وذلك تمهيدًا للتعاقد معه.

وقدم جرينوود أداءً مميزًا مع خيتافي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم، ليلفت أنظار عدة أندية مثل بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، بعدما سجل 4 أهداف وصنع ثلاثة في 13 مباراة.

ومازال مستقبل جرينوود غامضًا، داخل صفوف مانشستر يونايتد، بعدما فضل الفريق الإنجليزي إعارة اللاعب، وذلك بعد اتهامه بارتكاب جرائم عنف واغتصاب، قبل أن يتم تبرأته، وابتعد عن المشاركة مع الشياطين الحمر في المباريات منذ شهر يناير 2022.

ولم يُظهر أي نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمامًا بجرينوود في الصيف الماضي، لكنه اجتذب اهتمام أندية في إيطاليا وتركيا، قبل إعارته إلى خيتافي، ويمتد عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، لكن يبدو أنه لا يمتلك مستقبلًا داخل صفوف النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

جرينوود: مواصلة مسيرتي بعيداً عن يونايتد هو القرار الأفضل للجميع

إنجاز راموس وسلبية مانشستر يونايتد.. أرقام قياسية من ثلاثاء دوري أبطال أوروبا

"الوداع الكبير".. بايرن يقضي على أحلام مانشستر يونايتد.. وكوبنهاجن يرافقه

ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يرحب برحيل مارسيال مجانًا في الصيف المقبل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن