جميع المباريات

إعلان

لا يعرف الخسارة.. سيرجيو راموس يعود لمواجهة ريال مدريد بعد 856 يوماً

راموس

راموس

يحل نادي ريال مدريد الإسباني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب "الليجا" برصيد 24 نقطة، بينما يقع إشبيلية في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

وستكون مواجهة اليوم بين الفريقين خاصة للنجم الإسباني سيرجيو راموس الذي يعود لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد، منذ الرحيل عن الفريق في عام 2021 أي منذ حوالي 856 يوماً تقريباً.

ورحل راموس عن صفوف النادي الملكي في عام 2021، بعدما انتهى العرض الذي قدمه له فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بالتجديد لمدة عام واحد فقط عقب انتهاء تعاقده مع الفريق.

وانتقل المدافع الإسباني المخضرم من صفوف النادي الملكي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للعب بجوار الثلاثي كيليان مبابي، ليونيل ميسي ونيمار، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب وواصلت الإصابات تطارده خلال مشواره مع النادي الباريسي.

كاد راموس أن يواجه فريقه السابق ريال مدريد في موسم 2021-2022، عندما أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان في مواجهة النادي الملكي في دور الـ16، ولكن المدافع الإسباني غاب عن مباراتي الذهاب والإياب بسبب الإصابة.

ولكن تشاء الأقدار ويعود راموس لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد، بعد انضمامه إلى فريق إشبيلية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ورفضه للعديد من العروض من الدوري السعودي والأمريكي.

مواجهة الليلة ستعني الكثير لراموس الذي سيدافع عن قميص إشبيلية أمام ريال مدريد، الذي لعب له إجمالي 671 مباراة، سجل خلالهم 101 هدفاً وصنع 40 آخرين، وبالطبع كان هدف التعادل الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، هو الأغلى له في مسيرته مع النادي الملكي بعدما ساهم في إعادة الملكي للتربع على عرش أوروبا مرة أخرى بعد غياب امتد لسنوات طويلة.

Ramos finishes the ball that allowed Madrid to tie the Champions League final at one 13-14

راموس يعود لمواجهة ريال مدريد بعد غياب 6735 يوماً منذ آخر لقاء خاضه ضد النادي الملكي في موسم 2004-2005، عندما كان لا يزال مدافعاً شاباً يلعب لصالح إشبيلية قبل قرار بيريز رئيس الملكي بدفع 27 مليون يورو للتعاقد مع صاحب الـ19 عاماً من إشبيلية آنذاك.

Together with Florentino and Di Stéfano, on the day of his presentation with Real Madrid, in September 2005

المدافع الإسباني لا يعرف الخسارة أمام ريال مدريد، حيث لم يتعرض للهزيمة مع فريقه إشبيلية في مواجهتي الدور الأول والثاني من الدوري الإسباني في موسم 2004-2005.

وحقق راموس الفوز مع إشبيلية في مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) على النادي الملكي في ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتعادل النادي الأندلسي في مباراة الدور الثاني في معقله بنتيجة (2-2)، حينها تمكن راموس من تسجيل هدف تقدم فريقه خلال اللقاء في شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن