جميع المباريات

إعلان

راموس: برشلونة المرشح الدائم لجميع المسابقات

راموس

سيرجيو راموس - مدافع إشبيلية

يرى سيرجيو راموس، مدافع فريق إشبيلية الإسباني، أن فريقه يضم أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني.

ويستعد إشبيلية لمواجهة برشلونة مساء الغد الجمعة، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني "ليجا"، خلال اللقاء الذي يستضيفه ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لإشبيلية: "ليس لدي مشاكل بدنية، ولكن عندما تعود من الإجازة، بغض النظر عن مقدار تدريبك، عليك أن تمر بفترة متذبذبة".

وأضاف: "أدخل المباريات بشكل مميز، حيث أقوم بالاستعداد في الدقائق الأولى، لكنني في حالة جيدة، مع بقية المجموعة ومن حيث الوقت الذي أقضيه على أرض الملعب".

وعن فريقه.. قال: "كانت فترة انتقالات صيفية جيدة، مع اللاعبين القادمين والمغادرين، أنت بحاجة إلى الاستمرارية في العمل لتحقيق الأهداف مع فريق مستقر".

وأكمل راموس: "لقد استخدمنا الأسبوعين الماضيين بشكل جيد، حيث قمنا بالتطوير والعمل كفريق واحد لتحقيق النتائج، بدأ هذا المنهج يؤتي ثماره وسنحاول الاستمرار فيه".

وانتقل راموس للحديث عن مواجهة برشلونة: "لديك قدر إضافي من الحافز عندما تواجه أفضل الفرق، تلك التي تتنافس في دوري أبطال أوروبا، سواء أعجبك ذلك أم لا، فإن هذا النوع من الفرق يرفع الأمور إلى مستوى أعلى".

وأتم: "برشلونة مرشح دائم لجميع المسابقات، لذا إذا فزنا فهذا سيعطينا دفعة كبيرة، فهي مباراة مختلفة، لكن لا يزال لديهم نفس اللاعبين، لكننا سنذهب إلى هناك ونقدم كل شيء".

أقرأ أيضا..

تدخل وحل وتوجيه.. الونش يرفع أزمة التجنيس والهروب إلى أعلى المستويات

الونش: انتابتني القشعريرة بعد حديث شيكابالا.. وشهران على عودتي للملاعب

"شكرًا لكل فرد ساعدني".. النني يوجه رسالة خاصة لآرسنال وجماهيره بعد العودة

يلا كورة يكشف تطورات أزمة الأهلي والشركة الإيطالية بسبب الدوري الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن