جميع المباريات

إعلان

تعثر لمصلحة ريال مدريد.. مايوركا يفرض التعادل على برشلونة في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة ومايوركا

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة ريال مايوركا وبرشلونة بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح فيدات موريكي أهداف ريال مايوركا في الدقيقة 8، قبل أن يسجل رافينيا هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 41.

وتقدم أبدون براتس لصالح مايوركا في الدقيقة 45+3، قبل أن يسجل فيرمين لوبيز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 75.

وأصبح رصيد برشلونة 17 نقطة في المركز الأول مؤقتا بترتيب الدوري الإسباني، بينما أصبح رصيد ريال مايوركا 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

وأصبح الطريق مفتوحاً أمام ريال مدريد وجيرونا لتخطي برشلونة في جدول ترتيب "الليجا" بعد تعثر النادي الكتالوني في ملعب ريال مايوركا.

تفاصيل المباراة

تقدم ريال مايوركا في المباراة مبكراً بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، بعدما استغل لاعب الفريق تمريرة خاطئة من تير شتيجين حارس برشلونة، ليلعب كرة عرضية حولها موريكي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأنقذ تير شتيجين حارس مرمى برشلونة من تلقي هدف ثاني، بعد تسديدة من أنطونيو سانشيز لاعب ريال مايوركا.

وتصدى حارس مايوركا لتسديدة قوية من رافينيا لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وحول براتس لاعب مايوركا كرة عرضية برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار قائم مرمى برشلونة.

وأهدر موريكي لاعب مايوركا فرصة الهدف الثاني لفريقه، بعدما حول كرة عرضية من ضربة حرة، برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تمر أعلى العارضة.

وأهدر فيران توريس فرصة هدف التعادل لبرشلونة، بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس مايوركا يتصدى للكرة.

وتمكن البرازيلي رافينيا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، بعدما ارتدت الكرة من دفاع مايوركا، ليقابلها رافينيا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأهدر جواو فيليكس فرصة إحراز الهدف الثاني في المباراة لبرشلونة، بعدما قابل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من رافينيا، بتسديدة صاروخية، ولكن حارس مرمى مايوركا واصل تألقه وتصدى للكرة ببراعة.

وتمكن أبدون براتس لاعب مايوركا من إحراز الهدف الثاني لمايوركا في الدقيقة 45+3 من عمر اللقاء، بعد كرة طولية من الحارس حولها موريكي برأسية لبراتس الذي سدد الكرة بتمريرة سحرية سكنت شباك تير شتيجان.

وتصدى القائم الأيسر لمرمى برشلونة لهدف مؤكد من جواو فيليكس الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم بالقائم وتخرج إلى خارج الملعب.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي برشلونة في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، بعد تعرض لامين يامال لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وقرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت عدم وجود خطأ على مدافع ريال مايوركا على لامين يامال لاعب برشلونة.

وتمكن البديل فيرمين لوبيز تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من لامين يامال والتي تركها ليفاندوفسكي لتصل إلى لوبيز الذي سدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأهدر لاعب ريال مايوركا فرصة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية إلى داخل منطقة الجزاء من هجمة مرتدة، وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن