جميع المباريات

إعلان

تقارير: أوسبينا قرر الرحيل عن النصر السعودي.. وكولومبيا وجهة محتملة

 دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر السعودي

أوسبينا

قرر دافيد أوسبينا حارس مرمى نادي النصر السعودي، الرحيل عن الفريق الأصفر، وذلك بعد نهاية موسمه الثاني في المملكة العربية السعودية.

وقال فيرماني المدير الرياضي لنادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي: "أوسبينا قرَّر الرحيل عن النصر، واكتفى بالفترة التي قضاها مع النادي، وهناك مفاوضاتٌ جادةٌ في الوقت الجاري معه من أجل ضمه الموسم المقبل، والعودة إلى كولومبيا من جديد".

وأوضح في تصريحاته للرياضية: "أوسبينا لم يوقِّع على عقد انتقاله للنادي حتى الآن مثلما تردَّد، لكنْ بالفعل هناك مفاوضاتٌ متقدمةٌ من أجل عودته إلى النادي الذي أسهم في ظهوره قبل التجارب الاحترافية المختلفة".

وكانت لرياضية كشفت، في وقت سابق، عن أن كاسترو، لم يحسم مصير الحارس الكولومبي، بالتزامن مع أنباء قوية، أفادت باقترابه من العودة إلى ناديه السابق، والتريث في قرار الاعتماد عليه الموسم المقبل من عدمه.

وانتقل الحارس الكولومبي إلى صفوف النصر في يوليو 2022 قادمًا من نابولي الإيطالي بعقد لعامين، وتعرَّض بعد نحو خمسة أشهر لإصابة عنيفة على مستوى المرفق، يناير 2023، أبعدته عن النادي نحو عام قبل أن يعود، ويتعرَّض للإصابة من جديد في مواجهة إنتر ميامي خلال بطولة كأس موسم الرياض.

وخاض صاحب الـ 35 عامًا، 14 مباراة برفقة النصر، في مختلف المسابقات، حيث استقبل خلالها 12 هدفًا، وخرج في خمس مباريات بشباك نظيفة، فيما لعب منذ انتقاله 27 مباراةً، استقبل فيها 18 هدفًا، وخرج في 14 مواجهةً بشباك نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg