جميع المباريات

إعلان

تقارير: كونتي يطلب لوكاكو في نابولي.. ومنافسة صعبة مع اتحاد جدة

لوكاكو

روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي نابولي قد دخل سباق التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم نادي تشيلسي، والذي لعب في الموسم الماضي لفريق روما على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة أن أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لفريق نابولي، قد طلب التعاقد مع لوكاكو، وذلك لخلافة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي من المتوقع رحيله عن صفوف النادي الإيطالي.

وأشارت إلى أن نابولي قد حدد عرضًا أوليًا منخفضًا بقيمة 18 مليون يورو لضم لوكاكو، الذي من غير المتوقع أن يستمر في صفوف تشيلسي، رغم تقديمه أداءً جيدًا مع روما في الموسم الماضي.

وأوضحت أن نابولي سيواجه منافسة صعبة للظفر بخدمات المهاجم البلجيكي، بسبب ظهور نادي اتحاد جدة السعودي، الذي قد يقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم تشيلسي.

وكان لوكاكو قد أكد في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن المزيد من لاعبي كرة القدم في أوروبا، سوف يتجهون إلى اللعب في السعودية، مشيرًا إلى أن مستوى الدوري السعودي سوف يرتفع بمرور الوقت.

وسجل لوكاكو 21 هدفًا في 47 مباراة بقميص روما في الموسم المنقضي، ويرغب تشيلسي في بيعه مقابل 44 مليون يورو، لتعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن