جميع المباريات

إعلان

أشرف صبحي: صلاح سيشارك تدريجيًا مع ليفربول.. وجهاز منتخب مصر له حريته دون تدخلات

محمد صلاح نجم منتخب مصر

محمد صلاح - لاعب ليفربول

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه لا يوجد أزمة في ملف محمد صلاح، لاعب ليفربول، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض البطولة الودية الدولية التي ستقام خلال الفترة من 22 مارس 2024 وحتى 26 من الشهر في الإمارات.

وقال أشرف صبحي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "لا توجد أزمة في ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين، ولا يوجد شيء معين يقول إن صلاح لا بد من أن يكون موجودًا".

وأضاف: "حدث تواصل ما بين الجهاز الفني وصلاح، للاطمئنان عليه لأن سكة المنتخب لا تزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026".

وأكمل وزير الشباب والرياضة: "الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، وصلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول ومن ثم تجددت الإصابة".

وواصل: "كان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا، وفي هذه النقطة حدث توافق على إكماله للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته مع ليفربول ستكون مشاركة تدريجية، وسيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأدائه حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%".

وأتم: "أشكر صلاح لحرصه ووطنيته، كما أشكر حسام وإبراهيم على حرصهم ووطنيتهم أيضًا، الجهاز الفني والإداري للمنتخب له شأنه وحاله دون تدخلات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

46

فرصة ضائعة.. هجمة لمازيمبي بعد اختراق وتوغل من لاعب مازيمبي داخل دفاعات الأهلي ويسدد الكرة قوية لكن مصطفى شوبير يخرج ويتصدى للكرة ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن