جميع المباريات

إعلان

بلماضي: منتخب مصر بين الأفضل.. والكل ينتظرني بالسلاح بعد كأس أفريقيا

جمال بلماضي

جمال بلماضي

أشاد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بالمنتخب المصري قبل مواجهة الفريقين الودية، مشيرًا إلى أنه سيفعل كل ما بوسعه للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وحقق منتخب الجزائر فوزًا وديًا على ضيفه الرأس الأخضر بخماسية نظيفة مساء أمس الخميس.

ويستعد فريق "محاربي الصحراء" لمواجهة المنتخب المصري يوم الإثنين الماضي في الإمارات، علمًا بأن الفراعنة فازوا على زامبيا بنتيجة 1-0 مساء أمس.

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي أعقب الفوز على الرأس الأخضر، "منتخب مصر قوي، وسنعتبر المباراة الودية بمثابة الرسمية بحكم أن المنافس قوي ومن بين الأفضل".

وأضاف "الخيارات أصبحت كثيرة في منتخب الجزائر، والاختيار أصبح صعبًا، لكن هذا يعتبر أمرًا جميلًا جدا بالنسبة لنا، دور المدرب هو اختيار أفضل اللاعبين وفي الوقت المناسب".

وواصل المدرب الجزائري "كل اللاعبين يتنافسون لتقديم الأفضل، مباراة الرأس الأخضر كانت مفيدة جدًا بالنسبة لنا قبل كأس أمم أفريقيا، كل شيء كان جميلًا خاصة أرضية ملعب قسنطينة".

وعن كأس أمم أفريقيا، قال بلماضي "من حق الشعب الجزائري أن يطالب بالفوز باللقب، سابقًا لم يكن يطالب بها، أملك رغبة كبيرة في الفوز باللقب، لكن ذلك ليس سهلًا".

وأوضح "الجميع يريد كأس أفريقيا، حتى والدتي وابني، سنذهب إلى كوت ديفوار للتتويج رغم صعوبة المهمة، خصوصًا أننا نجد صعوبة في التعامل مع المنافسين على الملاعب الصعبة".

وأكمل المدرب الفائز بلقب نسخة 2019 في مصر "الجميع ينتظرني بـ"الموس والسلاح" بعد كأس أفريقيا المقبلة خصوصًا الصحفيين، لكننا سنعمل ما في وسعنا للتتويج باللقب".

وأبدى بلماضي رأيه في مجموعة الجزائر بقوله "لا يوجد أي منتخب ضعيف في مجموعتنا بكأس أمم أفريقيا، بوركينا فاسو منتخب قوي، ونفس الشيء بالنسبة للمنتخبات الأخرى، يجب علينا التحضير جيدًا، وسنعاني كثيرًا من الرطوبة".

وأوقعت قرعة البطولة التي أجريت مساء أمس المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، التي ضمت منتخبات بوركينا فاسو، وأنجولا، وموريتانيا.

وتقام البطولة في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين في كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا:

إيمليانو مارتينيز يحقق رقمًا تاريخيًا.. وسلسلة ميسي مستمرة

الأرجنتين تحقق "العلامة الكاملة" في تصفيات المونديال.. والبرازيل تتعثر (فيديو)

مجموعة الأهلي في أمم أفريقيا 2023.. صراع دولي جديد بين معلول وتاو وديانج

كاف يعلن.. مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن