جميع المباريات

إعلان

مؤتمر نهائي الدوري الأوروبي.. جاسبريني: ليفركوزن فريق متكامل.. ولدينا الإيمان للفوز

جاسبريني

جاسبريني

أشاد جيان بييرو جاسبيريني مدرب أتالانتا الإيطالي، بنادي باير ليفركوزن الألماني الذي وصفه بالفريق المتكامل، مشيراً إلى أن فريقه يمتلك الإيمان للفوز بالدوري الأوروبي.

ويلتقي أتالانتا بنظيره باير ليفركوزن، مساء الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال جاسبريني في المؤتمر الصحفي لنهائي الدوري الأوروبي: "نعتقد أننا قمنا بتجهيز كل ما كان علينا للاستعداد، لذلك نحن متحمسون للعب وعلينا أن نجد المستوى المناسب من الهدوء لقضاء الـ 24 ساعة القادمة ونحن نعلم أننا فعلنا كل ما كان علينا القيام به".

وأضاف: "لقد تحسن سكاماكا بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، ليس فقط من حيث الأهداف ولكن أيضًا من حيث الأداء، لقد افتقدناه بالتأكيد في نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس، أنا سعيد لأن جميع مهاجمينا سيكونون متاحين غدًا".

وأكمل: "أعتقد أننا في أفضل حالة ممكنة من الناحيتين النفسية والبدنية، أنا حزين جدًا لغياب دي رون، أولاً لأنه كان يستحق اللعب في هذه المباراة، ثم لأنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، لكنني أعتقد أننا في حالة جيدة جدًا بخلاف ذلك".

وتابع مدرب أتالانتا: "نحن ندرك أننا نواجه فريقًا رائعًا، ونعلم أنهم لم يهزموا ونعلم أنهم قدموا موسمًا رائعًا، لكن رحلتنا كانت أيضًا جيدة جدًا حيث فزنا على فرق قوية جدًا للوصول إلى النهائي ونحن لدينا أيضا الإيمان".

وأتم جاسبريني: "ليفركوزن فريق متكامل ومنظم للغاية، إنهم متنوعون، يمكنهم الدفاع واستعادة الكرة بشكل جيد، النتائج التي حققوها هذا الموسم ليست محض صدفة، بالتأكيد التفاصيل الصغيرة يمكن أن تصنع الفارق في المباراة النهائية، علينا أن نحترمهم ونحاول التكيف سريعًا مع المنافسين الذين نواجههم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات