جميع المباريات

إعلان

كلوب: لست قلقا بسبب صلاح.. وعلينا التركيز في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ويورجن كلوب

كلوب مع محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه لا يشعر بالقلق بسبب لاعبه محمد صلاح، مشيرا إلى أن فريقه يركز في الدوري الإنجليزي بعد الخروج من الدوري الأوروبي.

ليفربول فاز (1-0) على أتالانتا مساء الخميس في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للتأهل بعد الخسارة (3-0) ذهابا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مستوى محمد صلاح؟ أنا لست قلقا، هذا ما يفعله المهاجمون وهذا ما يحدث معهم، علينا أن نمر بهذا الأمر".

وكان صلاح قد سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، لكن في الوقت نفسه أهدر فرصة سهلة.

وأوضح كلوب: "صلاح أحد أكثر اللاعبين خبرة في ليفربول، لا يعني ذلك أن صلاح لم يهدر فرصا من قبل في حياته، فهذا جزء من اللعبة".

واستمر: "كانت ركلة الجزاء مقنعة للغاية، ركلة جزاء رائعة، ثم الفرصة التالية، كان من الواضح أن ذلك لم يحالفه الحظ، لكنها ليست المرة الأولى التي يهدر فيها فرصة كهذه".

وتابع: "لن أتحدث عن الأمر بشكل كبير، فمن الواضح أنه ليس لدي أي تأثير عليه".

وأضاف المدرب الألماني: "أتالانتا استحق التأهل بنسبة 100%، ويمكننا الآن التركيز على الدوري الإنجليزي وهذا بالضبط ما سنفعله من الآن فصاعدا، لقد أحببت هذه المباراة، لاعبونا أظهروا التزاما ورغبة وقوة مذهلة".

وواصل: "أطلقنا 67 تسديدة في 3 مباريات ولم نفز بأي منها، هذا غريب حقا".

وأردف: "دعونا نغلق صفحة هذه البطولة، كنا نتمنى أن يذهب جمهورنا إلى دبلن (مكان إقامة نهائي الدوري الأوروبي) ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث الآن، أمامنا بطولة واحدة (الدوري الإنجليزي) وقد بذلنا كل ما لدينا من أجلها".

وأتم: "الليلة فزنا بالمباراة وعدنا إلى طريق الانتصارات، لدينا يومان ونصف للتأكد من تعافينا لمواجهة فولهام، ستكون مباراة صعبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 2
برشلونة

برشلونة

85

عرضية لصالح أشبيلية داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن