جميع المباريات

إعلان

بعد خروج الآزوري.. 3 إيطاليين يبحثون عن الاستمرار في يورو 2024

كالزونا وتيديسكو

فرانشيسكو كالزونا مدرب سلوفاكيا وتيديسكو المدير الفني لمنتخب بلجيكا

ودع منتخب إيطاليا منافسات بطولة يورو 2024، أمس السبت، عقب الخسارة على يد سويسرا بنتيجة 2-0، لكن جماهير كتيبة "الآزوري" مازالت تمتلك 3 ممثلين للكرة الإيطالية في أمم أوروبا.

ويحمل 3 مدربين على عاتقهم مسؤولية تحسين الصورة، المتعلقة بتكتيك المدربين الإيطاليين، بعدما فشل لوتشيانو سباليتي مع المنتخب الإيطالي، الذي يظهر بمستوى مخيب للآمال قبل وداعه المبكر.

ويتواجد فرانشيسكو كالزونا على رأس الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا، بينما يقود دومينيكو تيديسكو منتخب بلجيكا، ويتولى فينتشينزو مونتيلا مهمة تدريب منتخب تركيا، والذين صعدوا جميعًا لدور الـ 16 من البطولة.

ويلتقي منتخب سلوفاكيا بقيادة كالزونا مساء اليوم مع إنجلترا، حيث يأمل المدرب المؤقت السابق لنادي نابولي في تحقيق المفاجأة والوصول لربع النهائي، مع المنتخب السلوفاكي الذي قاده منذ عام 2022، عقب رحيله عن الجهاز المساعد لسباليتي في نابولي خلال فترة سابقة.

وسيخوض تيديسكو تحديًا صعبًا مع منتخب بلجيكا، الذي يقوده في بطولة كبرى لأول مرة، حينما يصطدم بمنتخب فرنسا أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب، يوم الإثنين المقبل.

وأخيرًا يختتم مونتيلا ظهور الإيطاليين في دور الـ 16، بمواجهة منتخب تركيا مع المنتخب النمساوي أحد مفاجآت البطولة حتى الآن، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

وكان عدد المدربين الإيطاليين في يورو 2024 هو 5 مدربين، لكن ماركو روسي مدرب المجر توقفت رحلته عند محطة دور المجموعات، ليلحق به سباليتي بعد افتتاح دور الـ 16 من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات