لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"أداء ضعيف والطريق الأصعب".. كيف علقت الصحف الفرنسية بعد التعادل مع بولندا؟

مبابي

مبابي

فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة فرنسا وبولندا التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند مساء الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات في يورو 2024.

وجاء المنتخب الفرنسي في المركز الثاني في المجموعة الرابعة في بطولة "يورو 2024"، برصيد 5 نقاط، بينما ودع المنتخب البولندي البطولة متذيلاً للمجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وتأهل منتخب فرنسا مسبقاً إلى دور الـ16 من البطولة، حيث سيلاقي وصيف المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات رومانيا، بلجيكا، سلوفاكيا وأوكرانيا.

ونستعرض لكن أبرز ما قالته الصحف الفرنسية عقب التعادل مع بولندا:

ليكيب

افتقار إلى الكفاءة

قالت الصحيفة الفرنسية، إن المنتخب الفرنسي افتقر إلى الكفاءة مرة أخرى في مباراة بولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو.

وأضافت أن المنتخب الفرنسي لم يحصل على صدارة المجموعة وهو الأمر الذي كان يتوقعه، بعد أن ظفر المنتخب النمساوي بالمركز الأول، واكتفى الديوك بالمركز الثاني، وسيكون في الطريق الأصعب في المرحلة الإقصائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي استطاع أخيراً أن يسجل هدفاً بعد أن لعب بطولتي يورو و6 مباريات في نهائيات البطولة الأوروبية، وهذا المعدل منخفض مقارنة بما قدمه في بطولتي كأس عالم، حيث سجل 12 هدفاً في المونديال.

شبكة RMC

فرنسا تسقط في الطريق الأصعب

قالت الشبكة الفرنسية، أن المنتخب الفرنسي سقط في الطريق الصعب في المراحل النهائية لبطولة "يورو 2024"، بعدما حل ثانياً في مجموعته خلف منتخب النمسا.

وأضافت الشبكة، أن منتخب فرنسا سيواجه ثاني المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات رومانيا، بلجيكا، سلوفاكيا وأوكرانيا في دور الـ16 من البطولة، يوم 1 يوليو المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن منتخب فرنسا سقط في الجزء الأصعب في المراحل الإقصائية، حيث سيكون في نفس الطريق الذي سيتواجد به منتخبات إسبانيا، ألمانيا والبرتغال وصولاً إلى المباراة النهائية، حيث يمكن أن يصطدم المنتخب الفرنسي بنظيره البرتغالي في ربع النهائي.

لو موند

تعادل محبط

عنونت الصحيفة الفرنسية تقريرها، مشيرة إلى أن منتخب فرنسا تعرض لتعادل محبط أمام نظيره البولندي، بعدما سجل روبيرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء متأخرة في اللقاء.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن المنتخب الفرنسي اختتم مرحلة المجموعات بتعادل سيء أمام بولندا التي لم تكن أكثر إلهاماً من نظيره الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن كيليان مبابي كسر جمود المنتخب الفرنسي من حيث تسجيل الأهداف بعدما أحرز ركلة جزاء، ولكن تمكن قائد المنتخب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من تقليده وتسجيل ركلة جزاء أيضاً.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن منتخب الديوك لا يعرف منافسه في دور الـ16 حتى الآن.

لو فيجارو

ضرورة رفع المستوى

أكدت الصحيفة الفرنسية، أن على المنتخب الفرنسي رفع مستواه للفوز ببطولة "يورو 2024"، بعدما فشل في التغلب على بولندا واحتلال المركز الأول في المجموعة.

وقالت الصحيفة، إن المنتخب الفرنسي قدم أداءً ضعيفاً للغاية أمام نظيره البولندي، جعله يفقد صدارة المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات