لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

علينا أن نبتسم بحذر.. ماذا قالت الصحف الإيطالية عن التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024؟

إيطاليا

زاكاني يهدي إيطاليا هدف التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024

تصدر اسم اللاعب ماتيا زاكاني عناوين الصحف الرياضية في إيطاليا بعد أن أهدى منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024، بفضل هدفه الذي سكن شباك كرواتيا في الـ+90.

وانتظر منتخب إيطاليا حتى الدقيقة 90+8 ليضمن الصعود وصيفًا إلى دور الـ16، بعد تعادله (1-1) مع كرواتيا.

ويلتقي المنتخب الإيطالي، السبت المقبل، منافسه السويسري في أولى مباريات ثمن النهائي في يورو 2024.

لاجازيتا ديلو سبورت.. علينا أن نبتسم بحذر

كتبت الصحيفة في مقدمة تقريرها: "تصدى دوناروما لركلة جزاء من مودريتش ثم سجل لاعب ريال مدريد هدفًا.. وعندما بدت الهزيمة مؤكدة، سجل لاعب لاتسيو هدفًا رائعًا، ونحن هنا في دور الـ16 بفضل سحر اللحظة الأخيرة".

وعن أداء منتخب إيطاليا: "يمكننا أن نبتسم لأننا سنواجه سويسرا السبت المقبل.. لكن بالنظر إلى الأداء، علينا أن نبتسم بحذر".

واستفاضت الصحيفة في الحديث عن تكتيك سباليتي الذي اعتمد خطة (3-5-2)، مضيفة: "يبدو أن سباليتي أخذ دورة مكثفة أمس في كرة القدم الدفاعية، رغم أنه قال في وقت سابق إنها ليست مخصصة له".

كوريري ديلو سبورت.. مودريتش يبكي مثل الطفل

سلطت الصحيفة الضوء على بكاء لوكا مودريتش بعد هدف تعادل إيطاليا في مرمى كرواتيا.

وعلقت على مشهد بكاء قائد منتخب كرواتيا: "أهدر مودريتش ركلة جزاء ثم سجل هدفًا.. لكن في النهاية لم يصدق نفسه عندما تعادلت إيطاليا، وعلى الرغم من خبرته الطويلة، إلا أنه بدأ يبكي مثل الطفل".

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو عاطفي يظهر خلاله بكاء نجوم إيطاليا بعد نهاية الدقائق الـ90، موضحة أن سباليتي نفسه اندفع كالمجنون راكضًا عبر الخطوط الجانبية لملعب لايبزج.

فوتبول إيطاليا.. المنقذ زاكاني

حطم زاكاني قلوب كرواتيا عندما أرسل إيطاليا إلى دور الـ16 في الدقيقة 98.. هكذا بدأت الصحيفة تقريرها عن قمة المجموعة الثانية.

وأضافت: "انتزعت إيطاليا هدف التعادل عندما تقدم كالافيوري إلى الأمام.. ثم مرر، ليسدد زاكاني كرة مقوسة أعلى الزاوية العليا.. لقد كان هدفًا مشابهًا لهدف ديل بييرو في نصف نهائي كأس العالم 2006 ضد ألمانيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات