جميع المباريات

إعلان

سلوت: صلاح عاد بقوة وفي كامل لياقته.. وأريده أن يكون قدوة للشباب

صلاح وسلوت

صلاح وسلوت

أشاد آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول، بالحالة البدنية للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بعد انضمامه لتحضيرات الريدز للموسم المقبل.

وكان صلاح انضم إلى تدريبات ليفربول يوم الأربعاء الماضي، بعد انتهاء أجازته الصيفية عقب انتهاء مهمته مع منتخب مصر والتي خاض خلالها مباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

والتقى محمد صلاح بمدربه الجديد آرني سلوت، عند انضمامه إلى تدريبات الفريق في مقر النادي.

وقال سلوت في تصريحات للقناة الرسمية لنادي ليفربول: "صلاح عاد بقوة ولائق حقًا، هذا هو ما كان عليه دائمًا ولكنه نفس الشيء هذا العام".

وأضاف: "ما تريده من صلاح وواتارو إيندو هو أن يكونوا قدوة للشباب، بالنسبة لهم من المهم جدًا مثل الآخرين في الفريق الأول، أن يحافظوا على لياقتهم البدنية".

وتابع سلوت: "هم مليئون بالطاقة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي، حافظ على لياقتهم البدنية وقم ببناءها من هناك، وحاول تعليمهم قدر الإمكان".

وأكمل: "معظم اللاعبين الموجودين هنا في الوقت الحالي يأتون من فئة أقل من 21 عامًا، يجب أن أهنئهم لأنهم مليئون بالطاقة، ويحبون الضغط والضغط المضاد، لقد تم تعليمهم جيدًا حقًا".

وأتم مدرب ليفربول تصريحاته: "الأشخاص الموجودون هنا من الفريق الأول يقدمون المثال الصحيح للشباب، لقد كان من دواعي سروري العمل معهم في الأسبوع الأول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg