جميع المباريات

إعلان

مدرب ليفربول الجديد يكشف.. موقف صلاح.. التحدي مع جوارديولا.. وسبب التعاقد معه

آرني سلوت

آرني سلوت

تحدث آرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول، خلال مؤتمره الصحفي الأول بعد تعيينه، عن موقفه من تجديد عقد ثلاثي الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح جناح منتخب مصر، بجانب التعليق على التحدي المتوقع مع بيب جوارديولا وخلافة يورجن كلوب.

وقال سلوت في مؤتمر صحفي عقده النادي في مستهل فترة الإعداد للموسم الجديد: "سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم كل شيء، سأستغل وقتي لجعل الفريق بأفضل طريقة ممكنة في المباراة الأولى، من المفيد أن تتعرف على المدينة، ولكن من الهام الفوز بأغلب المباريات."

وتابع: "أحد أسباب قدومهم إلي هو أن أسلوب لعبنا لا يختلف كثيرًا، نريد أن يأتي المشجعون إلى الملعب ويشاهدوا فريقًا يتمتع بالكثير من الطاقة، وهذا هو ما أركز عليه أكثر."

وتحدث المدرب الهولندي عن عن مستقبل فيرجيل فان دايك و محمد صلاح وترنت ألكسندر أرنولد قبل العام الأخير من عقدوهم، وذلك فيما يتعلق بالتمسك بعم من أجل الاستمرار أكثر في صفوف الفريق.

وأضاف سلوت: "بشكل عام كل لاعب كبير يرغب في الفوز بالبطولات، وكل هؤلاء يرغبون في الفوز إنهم يملكون الجوع نحو الألقاب، وإن لم تكن هكذا لا يمكن أن تلعب في ليفربول."

وانتقل إلى الحديث عن الحديث الذي جمعه مع يورجن كلوب، قائلًا: "لقد تحدثنا عن أشياء كثيرة، لكنها تبقى بيننا، كان دعمه لي رائعًا، لقد كنت محظوظًا في فينورد لأنهم دعموني. ودعم الجماهير لي يعد بداية إيجابية."

أما عن العمل بعد المدرب الألماني فقال: "مكان كبير يجب ملؤه ولكنك ترث فريقًا يتمتع بثقافة الفوز، أحد أسباب المجيء إلى هنا هو أنني أشعر أن لدينا فريقًا جيدًا حقًا، أنت تريد العمل في ناد يضم لاعبين جيدين وفرصة للفوز بشيء ما، الماضي يظهر أن ليفربول قادر على الفوز بالألقاب، هناك فرصة للفوز بشيء ما، أحب الفوز وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز."

كما أجاب سلوت عن موقفه من مواجهة جوارديولا، قائلًا: "أحد الأشياء التي نتطلع إليها ولكن هناك العديد من المديرين الجيدين في هذا الدوري الإنجليزي، بيب واحد منهم بالتأكيد. لقد رأيت الكثير من التحديات والكثير من المباريات. أنا أتطلع إلى العمل هنا، ولكن ليس على وجه التحديد ضد مانشستر سيتي. في الوقت الحالي، يعد إبسويتش هو الفريق القادم والأكثر أهمية."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن