جميع المباريات

إعلان

تقارير: اتصالات أولية بين تشليسي وكريستال بالاس لحسم صفقة أوليسي

مايكل أوليسي

مايكل أوليسي لاعب كريستال بالاس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي قد أجرى اتصالات أولية مع إدارة فريق كريستال بالاس، بشأن إتمام صفقة التعاقد مع الجناح مايكل أوليسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف البلوز بالموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ديلي ميل، أن تشيلسي تواصل مع كريستال بالاس، للتأكد من تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أوليسي مع الفريق، والذي وقع عليه في الصيف الماضي، بعد فشل محاولة البلوز الأولى لضمه.

وسيواجه تشيلسي منافسة من نظيره مانشستر يونايتد للظفر بخدمات الجناح الفرنسي، لكن الشياطين الحمر ميزانيتهم محدودة بشكل ما، مما سيعزز حظوظ البلوز للظفر بالصفقة.

ويتطلع تشيلسي لتعزيز خط هجومه، مع وصول المدير الفني الجديد إنزو ماريسكا، بضم أوليسي الذي قدم أداءً رائعًا مع كريستال بالاس بالموسم الماضي، رغم تعرضه للإصابة لفترة طويلة، لكنه سجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وحدد كريستال بالاس مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيل أوليسي، بعدما كان عرض تشيلسي قد وصل إلى 35 مليون إسترليني في الموسم الماضي.

وكان الجناح الفرنسي لاعبًا في أكاديمية البلوز لمدة سبع سنوات بين عامي 2009 و2016، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي، ثم ريدينج، لينضم في النهاية إلى كريستال بالاس في عام 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg