جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 3 مطالب لتين هاج.. موعد تقديم مبابي.. ورسائل لابورتا

مبابي

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

3 مطالب لتين هاج

وضع إيرك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد شروطه من أجل توقع على عقود جديدة مع الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وطالب تين هاج 3 طلبات من أجل تجديد تعاقده، أولهما ألا يتدخل جيسون ويلكوكس المدير التقني الجديد للنادي الإنجليزي في طريقة لعبه مع الفريق، بالإضافة إلى عدم عودة جادون سانشو إلى الفريق إلا في حالة اعتذاره عما قاله بالباطل في الموسم الماضي، فضلا عن التجديد لمساعده بيني مكارثي بعد انتهاء عقده الحالي.

ويريد تين هاج الحصول على هذه الضمانات قبل أن يضع قلمًا على العقد الجديد مع مانشستر يونايتد.

ديلي ميل

قادات ساوثجيت

انضم هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، إلى قائمة القادات الذين يعتمد عليهم في منتخب إنجلترا، قبل بداية بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقام ساوثجيت بتعيين لجنة قيادية عن تعيينه لمنتخب إنجلترا في عام 2016، وكان النائب السابق لها هو جوردوان هندرسون وهاري ماجواير ورحيم سترلينج، لكن تم استبعادهم جميعا من قائمة المنتخب الإنجليزي في بطولة يورو القادمة.

وشكل ساوثجيت قائمة جديدة تضم هاري كين، كايل ووكر، ديكلان رايس وكيران تريبيير.

استفسار ريال مدريد

يستفسر فريق ريال مدريد عن إمكانية التعاقد مع كريستيان روميرو، لاعب توتنهام الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط دفاعه بالأخص بعدما أمن خط هجومه بالتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحرص ريال مدريد على التعاقد مع روميرو من أجل تأمين الخط الخلفي، ومن المحتمل أن يطلب توتنهام مبلغا ضخما من أجل تركه للعملاق الإسباني.

تريبيير شارك في 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام الذي احتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

موعد تقديم مبابي

تحدد موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد في ريال مدريد، وسيحدث ذلك بعد بطولة أمم أوروبا.

وكان ريال مدريد أعلن عن ضم مبابي يوم 3 يونيو الجاري.

وسيكون أول ظهور لمبابي في سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء 16 يوليو، وبالتالي، سيتم تقديمه لوسائل الإعلام بعد يومين من نهائي كأس أمم أوروبا.

موندو ديبورتيفو

رسائل قوية من لابورتا

وجه خوان لابورتا رئيس برشلونة عدة رسائل خلال اجتمامه برفقة مجلس الإدارة مع مجلس الشيوخ بالنادي، المكون من أقدم 1000 عضو بالنادي.

وقال لابورتا: "كان يجب إنقاذ النادي قبل ثلاث سنوات، في 2021، وليس الآن". في إشارة إلى المسؤولين السابقين الذين ترشحوا للرئاسة.

وأضاف: "من الناحية الاقتصادية، نحن نتعافى في أقصر وقت ممكن، دون تعريض مستقبل النادي للخطر، وطالما أحظى بشرف رئاسة النادي، فإن برشلونة سيظل ملكًا لأعضائه".

وأتم: "لقد أنقذنا برشلونة من الخراب".

مستقبل لونين

يمكن أن يشكل أندري لونين حارس ريال مدريد مشكلة غير متوقعة لريال مدريد هذا الصيف.

وينتهي حارس المرمى الأوكراني البالغ من العمر 25 عامًا عقده مع الملكي في عام 2025، ولديه التجديد على الطاولة حتى عام 2029.

وكان لونين مستعدا للبقاء في البرنابيو، لكن الآن الأمر ليس واضحًا.

كما أن العلاقة بين لونين وأنشيلوتي باردة لأن حارس المرمى يرى أنه لا يثق به وقد يشكل ذلك أمرًا رئيسيًا في مستقبله.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

موتا مدربا ليوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعيين الإيطالي تياجو موتا، مديراً فنياً للفريق خلفاً لماكس أليجري.

تياجو موتا أصبح المدير الفني لفريق يوفنتوس، لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027.

فوتبول إيطاليا

تجديد عقد إنزاجي

التقى وكلاء سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، بمسؤولي النادي الإيطالي، للحديث عن إمكانية تجديد عقد المدرب الإيطالي مع الفريق.

ومع اقتراب نهاية عقد إنزاجي مع إنتر في العام المقبل 2025، فإن المدرب الإيطالي يبحث عن عقد جديد ومحسن من حيث الراتب الذي يتقاضاه في إنتر ميلان.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جاتوزو مدربا لسبليت

سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على تولي جينارو جاتوزو المهمة الفنية لنادي هايدوك سبليت بالدوري الكرواتي.

وذكرت أن المدرب الإيطالي سيتجه إلى كرواتيا بعد توقيعه لعقد مع سبليت يمتد حتى 2026، بعد رحيله عن مارسيليا في فبراير من العام الجاري.

فووت ميركاتو

مصير توريس

أكدت تقارير على رغبة نيوكاسل في ضم فيران توريس لاعب نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "فووت ميركاتو" أن برشلونة قد تلقى عرض بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى بدلات الانتقال، من أجل الموافقة على رحيل لاعبه الشاب.

ويرغب برشلونة في زيادة العرض المرسل للتعاقد مع فيران المنضم لصفوف المنتخب الإسباني، وذلك لتعويض جزء كبير من الصفقة التي كلفت برشلونة 55 مليون يورو قبل موسمين.

الصحافة الألمانية

سبورت بيلد

التعاقد المجاني مع كيميش

كيميش كان على رادار برشلونة منذ فترة، لكن اهتمام النادي بتوقيعه ازداد مع وصول مواطنه هانسي فليك إلى مقاعد البدلاء.

ومع ذلك، يبدو أن هناك تطوراً جديداً في السيناريو، إذ تشير التقارير إلى أن برشلونة يخطط الآن لانتظار انتهاء عقد كيميش مع بايرن ميونيخ في يونيو 2025، مما سيمكنه من الانضمام إلى الفريق الكتالوني دون أي تكلفة.

هذه الخطوة تعني أن برشلونة يفضل الانتظار حتى يكون التعاقد مع كيميش مجانيًا بدلاً من الدخول في مفاوضات مع بايرن ميونيخ هذا الصيف.

دي تسايت

استدعاء إيمري تشان لمنتخب ألمانيا

قرر مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجليسمان استدعاء نجم بوروسيا دورتموند إيمري تشان بدلاً من بافلوفيتش الذي سيغيب بسبب الإصابة عن بطولة أمم أوروبا 2024.

وكان بافلوفيتش غائبا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الإصابة ولم يتمكن أيضا من المشاركة في جلسة التصوير للمنتخب الألماني لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg