جميع المباريات

إعلان

بكاء وتأثر ومستقبل غامض.. النني بين 10 نجوم يعيشون الليلة الأخيرة في الدوري الإنجليزي (صور)

عاش 10 لاعبين ومدربين، اليوم الأحد، الليلة الأخيرة مع فرقهم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، من بينهم اللاعب المصري محمد النني.

وأنهى نادي مانشستر سيتي منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بحصد اللقب العاشر في تاريخه، في الوقت الذي حل خلاله أرسنال ثانيًا، ليفربول ثالثًا وأستون فيلا رابعًا.

الليلة الأخيرة في الدوري الإنجليزي

انتهت الرحلة بالنسبة إلى 10 لاعبين ومدربين مع فرقهم في الدوري الإنجليزي، فيما ينتظر أغلبهم مستقبل غامض، في ظل عدم إعلان العدد الأكبر منهم عن الوجهة المقبلة له.

بكاء سيلفا أمام جماهير تشيلسي

بدا المدافع البرازيلي تياجو سيلفا متأثرًا بشدة أثناء إلقائه خطابًا عاطفيًا على جماهير تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج.

وظل سيلفا لمدة 4 سنوات في تشيلسي بين 2020 و2024، علمًا بأنه أتم انضمامه إلى فلومينينسي البرازيلي هذا الصيف.

يشار إلى أن تياجو سيلفا الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى جماهير تشيلسي، حقق مع النادي اللندني لقبه الوحيد في دوري أبطال أوروبا عام 2021 على حساب مانشستر سيتي.

غناء كلوب في ليلة توديع ليفربول

أحب المدرب الألماني يورجن كلوب أن يودع جماهير ليفربول، كعادته، على طريقته الخاصة.

وتغنى كلوب باسم المدرب الهولندي آرني سلوت الذي يحل مكانه في قيادة ليفربول هذا الصيف، بعدما ألقى خطابًا على جماهير ملعب أنفيلد.

وترك كلوب إرثًا كبيرًا في ليفربول، بعد تتويجه بـ8 ألقاب تنوعت بين المحلية والقارية والعالمية.

خسارة في مباراة مويس الأخيرة مع وست هام

خسر المدرب ديفيد مويس مباراته الأخيرة مع وست هام يونايتد أمام مانشستر سيتي، عندما التقى الفريقان على ملعب الاتحاد.

ولأن المباراة أقيمت على ملعب الاتحاد، لم يتسنى لمويس أن يودع جماهير نادي العاصمة البريطانية لندن هذا المساء، لكن الطرفان، المدرب والجماهير تبادلا التحية بالفعل في اللقاء الماضي ضد لوتون تاون.

ولم يحدد مويس الوجهة المقبلة حتى الآن، بعد تجارب طويلة مع 5 أندية إنجليزية هي بريستون وإيفرتون ومانشستر يونايتد وسندرلاند ووست هام يونايتد على الترتيب.

دي زيربي يغادر بإرث الكرة الجميلة في برايتون

أعلن نادي برايتون رحيل المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي بشكل مفاجئ بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وصنع دي زيربي فريقًا يلعب كرة جميلة في برايتون، كما قاد النادي الصغير إلى التأهل لأول مرة إلى المسابقات الأوروبية، بعدما شارك هذا الموسم في يورباليج.

ولا يبدو مستقبل دي زيربي معروفًا لكنه يظهر ضمن المطلوبين في أندية عدة، ربما أكبرها بايرن ميونخ.

ثورة تنتظر مانشستر يونايتد

من المنتظر أن يجري مانشستر يونايتد ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، بعدما عاش فريق تين هاج موسمًا عصيبًا في كل المسابقات الرسمية.

وتأكد رحيل الثلاثي سفيان أمرابط وأنتوني مارسيال ورافاييل فاران عن مانشستر يونايتد، في انتظار المزيد من اللاعبين، كما من الوارد أن يطول هذا التغيير المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ورغم سوء موسم مانشستر يونايتد، لكن الشياطين الحمر بإمكانهم التتويج بلقب هذا الموسم، عندما يواجهون الجار مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت 25 مايو.

الحالة المزاجية تفسد وداعية النني

فاز أرسنال بهدفين لهدف على إيفرتون، لكن الحالة المزاجية السيئة الناتجة بالطبع عن خسارة لقب الدوري الإنجليزي، أدت إلى إفساد ليلة محمد النني الأخيرة مع فريق أرتيتا.

وغاب النني من الأساس عن قائمة أرسنال ضد إيفرتون لكنه حضر إلى المدرجات قبل أن يهبط إلى أرضية الإمارات، لتوديع الجماهير اللندنية مع أسرته.

ولم يحدد النني حتى الآن مستقبله هذا الصيف، لكنه بحسب ما قالت مصادر خاصة ليلا كورة، يرغب في البقاء بالكرة الأوروبية، مفضلًا الدوري الإنجليزي، في انتظار وصول أي عروض رسمية.

بداية النهاية لحقبة كلوب في ليفربول

رحل كلوب، والدور حان في ليفربول على مغادرة عناصر رئيسية أخرى، أبرزها هذا الصيف، الإسباني تياجو ألكانتارا والكاميروني جويل ماتيب.

وغاب ماتيب عن المشاركة ضد وولفرهامبتون، بسبب إصابة القطع في الرباط الصليبي التي عانى منها ضد فولهام، أواخر 2023.

وكذلك بقي تياجو أغلب فترته مع ليفربول بعيدًا عن المشاركة في المباريات، بسبب سلسلة طويلة ومتنوعة من الإصابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن