جميع المباريات

إعلان

عزز آماله الأوروبية.. تشيلسي يعبر برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

تشيلسي

تشيلسي وبرايتون

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي، فوزاً ثميناً على نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كول بالمر أهداف تشيلسي في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعدما لعب كوكوريا كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كول بالمر برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف البديل كريستوفر نكونكو الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعدما لعب مالو جوستو تمريرة بينية تجاه نكونكو المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص داني ويلبيك لاعب برايتون هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة، بعدما مرر جواو بيدرو تمريرة بينية تجاه زميله داني ويلبيك المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأشهر حكم مباراة تشيلسي وبرايتون، البطاقة الحمراء لرييس جيمس لاعب البلوز في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وعزز نادي تشيلسي آماله الأوروبية بعد الفوز على برايتون، حيث وصل البلوز إلى النقطة 60 في المركز السادس المؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتوقف رصيد نادي برايتون عند النقطة 48 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة الهدف الأول لتشيلسي.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني لتشيلسي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن