جميع المباريات

إعلان

توتنهام لم يطعن أرسنال بالكامل.. ماذا خسر سيتي بعد الفوز 2-0؟

أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي

تستمر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة من المسابقة التي يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيبها برصيد 88 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف أرسنال.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، في التوقيت نفسه الذي يحل إيفرتون ضيفًا على أرسنال، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

خسارة مقبولة نسبيًا

على الرغم من خسارة توتنهام التي كانت بمثابة صفعة قوية لجماهير الجانرز، إلا أنها أضاعت على مانشستر سيتي احتمالية التتويج باللقب بفارق الأهداف حال إذا تساوى الفريقين في عدد النقاط.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز على وست هام يونايتد، دون النظر إلى نتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون لحصد لقب الدوري الإنجليزي.

أما إذا تعادل مانشستر سيتي مع وست هام، فهذا يعني أن فريق بيب جوارديولا سينتظر تعثر أرسنال ضد إيفرتون، سواءً بالتعادل أو الهزيمة.

أرسنال ينتظر الفرج من لندن

لم يملك المدرب ميكل أرتيتا سوى فرصة واحدة فقط للتويج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، وهي تحقيق الفوز، إذ لا يرضيه التعادل أو الخسارة في ظل تفوق مانشستر سيتي بفارق نقطتين قبل الجولة الختامية.

لذلك، يتعين على أرسنال تحقيق الفوز على إيفرتون، وتعثر مانشستر سيتي أمام وست هام سواء بالهزيمة أو التعادل، حيث يتفوق الجانرز في عامل فارق الأهداف على مانشستر سيتي، بواقع +61 للوصيف مقابل +60 للمتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

48

منتخب سلوفاكيا يتقدم على بلجيكا بهدف نظيف من خطأ فادح في الشوط الأول

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
المصري

المصري

50

نهاية الشوط الأول بتقدم المصري على الزمالك بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن