جميع المباريات

إعلان

يمكنهما الآن مغادرة ليفربول.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة صلاح وكلوب؟

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب بعد نهاية مباراة وست هام وليفربول

حظيت المشادة التي وقعت بين اللاعب محمد صلاح والمدرب يورجن كلوب على خط تماس ملعب لندن الأولمبي، أثناء مباراة تعادل ليفربول (2-2) مع وست هام يونايتد، اليوم السبت، باهتمام الصحف الإنجليزية التي أولت لها مساحة خاصة.

وبدأ صلاح مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 79.

واشتبك محمد صلاح مع يورجن كلوب لفظيًا قبل لحظات من دخوله إلى ملعب وست هام يونايتد، إذ قال المدرب الألماني شيئًا ما استفز اللاعب المصري كما أظهرت اللقطات التليفزيونية.

شاهد لقطة مشادة صلاح وكلوب، من هنا

موقع "sportbible": السبب غير معروف

لا يبدو السبب الذي أدى إلى مشادة محمد صلاح مع كلوب معروفًا بالنسبة إلى الموقع الإنجليزي الذي أوضح أن اللاعب كان محبطًا بوضوح أثناء إجرائه عمليات الإحماء قبل دخوله إلى أرضية ملعب لندن الأولمبي.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية، صلاح غاضبًا بشدة بعد أن قال له كلوب شيئًا ما.

صحيفة "ديلي ميل": صلاح وكلوب يثيران غضب جماهير ليفربول

أثارت المشادة التي وقعت بين صلاح وكلوب، أبرز نجمين في حقبة ليفربول الحالية بين 2014 و2024، غضب المشجعين الذين تمنوا أن يحظى كلاهما بنهاية مختلفة هذا الموسم.

وكتبت الصحيفة في تعليقها على مشادة صلاح: "كان اللاعب الذي عادة ما يكون زميلًا سعيدًا ومشجعًا، محبطًا بشكل واضح من مدرب ليفربول، ليدخل في جدال مع كلوب على خط التماس".

صحيفة "مترو": تهدئة أنهت مشادة صلاح وكلوب

من جانبها، ركزت الصحيفة على تدخل اللاعبين الأوروجواياني داروين نونيز والإنجليزي جو جوميز، الثنائي الذي كان مستعدًا للمشاركة من مقاعد البدلاء رفقة صلاح، إذ عمل كلاهما على تهدئة الطرفين.

ودفع نونيز وجوميز، صلاح بعيدًا عن مدرب ليفربول.

موقع "givemesport": يمكنهما الآن مغادرة ليفربول

ذهب الموقع الإنجليزي إلى تحليل ما يمكن حدوثه في المستقبل القريب بعد المشادة التي أحبطت جماهير ليفربول.

وأشار الموقع إلى أن صلاح بصدد مغادرة ليفربول رفقة كلوب هذا الصيف، خاصة بعد المشادة العنيفة، إذ يرى النادي الإنجليزي أن الوقت بات مناسبًا لبيع خدمات صاحب الـ31 عامًا نظير مقابل مادي جيد في ظل استمرار العقد حتى يونيو 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن