جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فان دايك ضمن أفضل 7 مدافعين للجولة المزدوجة 34

فان دايك

فيرجيل فان دايك - مدافع ليفربول

يواصل "كشافة" لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل المدافعين قبل انطلاق الجولة المزدوجة "Double Gameweek 34".

وتنطلق مباريات الجولة الـ 34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت المقبل، حيث ستقام 3 مباريات، يستضيف فيها فريق لوتون تاون نظيره برينتفورد، ويلتقي شيفيلد يونايتد مع بيرنلي، ويحل أرسنال ضيفا على وولفرهامبتون.

سيكون هذا أكبر أسبوع مزدوج في موسم 2023/24، حيث تلعب 7 أندية مباراتين في جولة واحدة وهم: "أرسنال، بورنموث، كريستال بالاس، إيفرتون، ليفربول، شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون".

أفضل مدافعي الجولة الـ 34

من المؤكد أن الأرقام الأساسية خلال أسابيع اللعب الـ 6 الماضية تقدم تشجيعًا للمديرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الجولة الـ 34.

ويُنصح دائما بشراء المدافع الأكثر تسديدًا من داخل منطقة الجزاء بسبب أن فرصه في تسجيل الأهداف تكون أكبر وبالتالي فرصه في حصد النقاط تكون أعلى.

وأول هؤلاء المدافعين هو جايدن بوجل لاعب شيفيلد يونايتد (4.5 مليون جنيه إسترليني)، الذي سدد 8 تسديدات في منطقة الجزاء منذ الجولة 28 حتى 33، مما وضعه في المركز الأول في "فانتازي"، وسجل بوجل هدفين في الموسم الحالي.

كما يتمتع جابرييل لاعب أرسنال (5.4 مليون جنيه إسترليني) وفيرجيل فان ديك لاعب ليفربول (6.6 مليون جنيه إسترليني) بتهديد قوي على المرمى.

على الرغم من فشلهما في التسجيل خلال هذه الفترة، إلا أن الثنائي سدد 7 و6 تسديدات داخل منطقة الجزاء، سدد كل منهما 6 تسديدات بالرأس، لكن عانوا من ضعف الدقة، مع تسديدة واحدة فقط على المرمى.

بالإضافة إلى ريان آيت نوري (4.8 مليون جنيه إسترليني) لاعب وولفرهامبتون، الذي استفاد من دور متقدم في خط هجوم الذئاب مؤخرًا.

سجل آيت نوري هدفين هذا الموسم في تلك الفترة، كما قدم تمريرة حاسمة وحيدة، ومع ذلك، هناك شك في مشاركته في مباراتي ولفرهامبتون، بعد أن غاب عن التعادل 2-2 مع نوتنجهام في نهاية الأسبوع الماضي بسبب شكوى من إصابة في ساقه.

يكمل ميلوس كيركيز لاعب بورنموث (4.4 مليون جنيه إسترليني)، وماكس كيلمان لاعب ولفرهامبتون (4.5 مليون جنيه إسترليني) وجيمس تاركوفسكي لاعب إيفرتون (4.6 مليون جنيه إسترليني) قائمة أفضل مدافعي الجولة 34، الذين سددوا 4 تسديدات على الأقل في منطقة الجزاء في آخر 6 مباريات.

وفي الوقت نفسه، حقق ماركوس سينيسي (4.4 مليون جنيه إسترليني) عودة ناجحة من الإصابة مؤخرًا، إذ قدم قلب الدفاع تمريرتين حاسمتين ضد مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي، ليرتفع رصيده إلى ثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة لهذا الموسم.

أفضل مدافعي الجولة 28-33

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 1
برشلونة

برشلونة

48

هجمة مرتدة لصالح أشبيلية وخطأ من دفاع برشلونة وصلت الكرة عند يوسف النصيري لكنه لم ينجح في الاستفادة من خطأ دفاع برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن