جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. على أعتاب 100 نقطة.. موريس "الحصان الرابح" في لوتون

هدف كارلتون موريس

هدف كارلتون موريس مهاجم لوتون تاون ضد مانشستر يونايتد

يبحث عشاق الفانتازي عن اختيار مهاجم جديد، في ظل تألق عدة لاعبين مثل واتكينز وهويلوند ودومينيك سولانكي، بالإضافة لإخفاق آخرين حتى الآن في الجولة 25 "الدابل" وعلى رأسهم إيرلينج هالاند، مع إصابة داروين نونيز نجم ليفربول، لذلك قد تتجه الأنظار نحو كارلتون موريس لاعب لوتون تاون.

واصل كارلتون موريس تألقه مع لوتون تاون هذا الموسم، ليكافئ مالكيه في لعبة الفانتازي أيضًا، بعدما وصل إلى 99 نقطة حتى الآن، قبل مباراته الثانية في "دابل" الجولة 25 ضد ليفربول.

وحصد المهاجم صاحب الـ 25 عامًا، 44 نقطة منذ الجولة 19 وحتى الآن، بعدما سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة أيضًأ، في مواجهة كلا من: شيفيلد يونايتد (مواجهتين)، بيرنلي، برايتون، نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد.

وسجل موريس هدفًا في مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة، ويتبقى له لقاء في جولة "الدابل" ضد ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب أنفيلد، ويأمل من خلاله أن يحقق المزيد من النقاط، بعدما نجح في الخروج بمساهمة هجومية في 6 من آخر 7 مباريات.

ويصل سعر موريس حتى الآن إلى 5 مليون، وتصل نسبة ملكيته إلى 3.6% فقط، مما يجعله خيارًا مميزًا لللاعبي الفانتازي، من أجل ضم مهاجم جيد يحصد النقاط، وفي المقابل يوفر المبلغ الكافي لتعزيز خط الوسط بعدة لاعبين مميزين مثل محمد صلاح وكيفن دي بروين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
ألمانيا

ألمانيا

23

تسديدة من لابورت من مسافة بعيدة لكن نوير تصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن