جميع المباريات

إعلان

جرينوود: مواصلة مسيرتي بعيداً عن يونايتد هو القرار الأفضل للجميع

ماسون جرينوود

جرينوود

أكد ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مواصلة مسيرته بعيداً عن فريق الشياطين الحمر، هو القرار الأفضل للجميع.

وكان مانشستر يونايتد أعلن في بيان رسمي، أنه أنهى تحقيقاته بشأن ماسون جرينوود واعتبره النادي بريئاً ولكنه فضّل إكمال مسيرة اللاعب بعيداً عن ملعب "أولد ترافورد". طالع التفاصيل

وأصدر جرينوود بيانا رسميا يتحدث خلاله عن قرار مانشستر يونايتد: "أريد أن أبدأ بالقول إنني أفهم أن الناس سيحكمون علي بسبب ما رأوه وسمعوه على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا أعلم أن الناس سيفكرون في الأسوأ".

وأضاف: "لقد نشأت لأعرف أن العنف أو الإساءة في أي علاقة خطأ، ولم أفعل الأشياء التي اتُهمت بها، وفي فبراير تمت تبرئتي من جميع التهم".

وواصل: "ومع ذلك، فأنا أتقبل تمامًا أنني ارتكبت أخطاء في علاقتي، وأتحمل نصيبي من المسؤولية عن المواقف التي أدت إلى مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابع: "أنا أتعلم كيف أفهم مسؤولياتي لأكون مثالاً جيدًا كلاعب كرة قدم محترف، وأنا أركز على المسؤولية الكبيرة لكوني أبًا، وكذلك شريكًا جيدًا".

وأكمل جرينوود: "كان قرار اليوم جزءًا من عملية تعاونية بيني وبين مانشستر يونايتد وعائلتي، أفضل قرار لنا جميعًا هو أن أواصل مسيرتي الكروية بعيدًا عن أولد ترافورد، حيث لن يكون وجودي مصدر إلهاء للنادي، أشكر النادي على دعمهم منذ أن انضممت إلى سن السابعة، سيكون هناك دائمًا جزء مني وهو يونايتد".

وأتم لاعب مانشستر يونايتد: "أنا ممتن للغاية لعائلتي ولكل أحبائي على دعمهم، والآن عليّ رد الثقة التي أظهرها من حولي، أعتزم أن أصبح لاعب كرة قدم أفضل، ولكن الأهم من ذلك هو الأب الجيد، والإنسان الأفضل، واستخدام مواهبي بطريقة إيجابية داخل وخارج الملعب".

اقرأ أيضاً..

بعد الحكم بحسبه 6 أشهر .. 3 أسباب لعقوبة مرتضى منصور الجديدة

حبس مرتضى منصور 6 أشهر بتهمة سب موظفة

مصدر ليلا كورة: منتخب مصر يواجه الجزائر وديًا في أكتوبر

مصدر يوضح ليلا كورة موعد عودة كولر وجلسته مع الخطيب

"عيب احترموا نفسكوا".. ميدو يهاجم المطالبين بانتقال فتوح وزيزو إلى الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن