جميع المباريات

إعلان

قناوي: أطلب دعم المكافحين مثلي وعدم تقييمي بناءً على سني (فيديو)

أحمد شديد قناوي

احمد شديد قناوي

عاد فريق حرس الحدود إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام موسمًا واحدًا، وذلك بفوزه على سبورتنج بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على استاد المكس، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدورة الرباعية الحاسمة للتأهل.

وكان حرس الحدود بحاجة لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل رسميًا، حيث تصدر ترتيب الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، بينما جاء سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وعقب المباراة، أعرب أحمد شديد قناوي، لاعب فريق حرس الحدود، عن سعادته بالفوز والصعود.

وقال: "الحمد لله على المكسب، كنا نواجه فريقًا محترمًا ومكافحًا، تقدمنا بهدف وكانت المباراة سهلة نسبيًا قبل أن نستقبل هدفًا في وقت صعب، مما جعل المباراة تصبح أكثر صعوبة".

وأضاف قناوي: "الفوز والصعود هو تتويج لتعب ومجهود عام كامل للفريق ولي بصفة خاصة، فقد حصلت على أعلى نسبة صناعة أهداف في دوري المحترفين".

وتابع: "أتمنى أن يقف الناس بجانبي ويدعموا المكافحين والمجتهدين مثلي، لا أحتاج شيئًا، فقد كنت الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم، ولا يجب أن يتم تقييمي بناءً على سني، بل على تأثيري وجهدي مع الفريق".

وختم قناوي تصريحه بأمله في أن يكون القادم أفضل لنادي حرس الحدود، الذي يعود اليوم إلى مكانه الطبيعي في الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    280
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
جورجيا

جورجيا

10

خطيرة لإسبانيا بعد كرة عرضية من ركنية نفذها فابيان رويز ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الدفاع في الوقت المناسب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن