جميع المباريات

إعلان

"متعدد المراكز".. مدرب المصرية للاتصالات يكشف ليلا كورة مميزات أوبونج مهاجم الأهلي

صامويل أوبونج لاعب الأهلي

صامويل أوبونج

شدد هاني العقبي، المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات الناشط في دوري المحترفين، على مميزات الغاني صامويل أوبونج مهاجم الفريق.

وأعلن النادي الأهلي، إعارة صامويل أوبونج لاعب فريق الشباب مواليد 2006 بالنادي، إلى المصرية للاتصالات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن التعاقد مع أوبونج، من أكاديمية إم إس كي زيلينا الغانية، بعد خضوعه لفترة اختبارات لمدة أسبوعين في قطاع الناشئين.

وقال هاني العقبي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "صامويل أوبونج لديه العديد من المميزات، رغم صغر سنه، إلا أنه لاعب مُبشر للغاية".

وأضاف: "عندما رأيته في التدريبات لأول مرة، علمت أنه لاعب (مُشاكس)، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

وأوضح: "هو مركزه الأساسي مهاجم، لكن يمكنه اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح أيضًا، ومن أهم مميزاته أنه يلعب بقدميه اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى اللعب برأسه".

وأشار إلى: "مع التعود على اللعب في مصر والدخول في الأجواء، سيظهر بشكل مختلف بكل تأكيد، خاصة وأنه صغير في السن، ولديه الوقت للتطور بشكل أكثر".

وواصل: "على الرغم من صغر سنه، لكن لديه القوة الكافية داخل الملعب، ربما بنيانه الجسدي لا يبدو قويًا لكنه قوي في الملعب ويستطيع الحفاظ على الكرة".

وشارك أوبونج كبديل، في مباراة المصرية للاتصالات، أمام مصر للمقاصة، يوم الثلاثاء الماضي، في أول ظهور له، بعد إعارته من الأهلي.

وتنتهي إعارة أوبونج بنهاية الموسم الجاري، مع المصرية للاتصالات؛ إذ أنه تم إعارته لمدة 6 أشهر فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    271
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن