جميع المباريات

إعلان

فرانك كوم ليلا كورة: تلقيت عرضًا من الأهلي.. شرط العودة لأفريقيا.. وتعلمت من إنييستا

كوم

فرانك كوم لاعب فريق الإماراتي الإماراتي

يمتلك الدولي الإيفواري فرانك كوم مسيرة كبيرة سواء على المستوى الأفريقي أو في آسيا، حيث حقق العديد من النجاحات خاصة في الملاعب التونسية.

صاحب الـ32 عامًا، سبق ولعب في صفوف الترجي التونسي والنجم الساحلي، ليحقق معهما ثلاثة ألقاب قارية بواقع بطولتي دوري أبطال أفريقيا مع "باب سويقة"، ولقب للكونفدرالية مع "جوهرة الساحل".

كوم خاض العديد من التجارب في القارة الصفراء بتواجده مع الريان القطري والأهلي السعودي، قبل أن يستقر به الحال عند صفوف فريق الإمارات الإماراتي.

"يلا كورة" تواصل مع نجم الترجي الأسبق للحديث معه عن العديد من النقاط مثل اللعب مع النجم الإسباني أندرياس إنييستا، إلى جانب حقيقة تلقيه عرضًا من النادي الأهلي.

وكل ما يلي على لسان فرانك كوم:

التواجد مع إنييستا

تحدث الإيفواري عن تجربته مع الدولي الإسباني السابق في الدوري الإماراتي: "صحيح أن فريق الإمارات هبط إلى دوري الدرجة الثانية، لكن كان هناك استفادة كبيرة بتواجدنا مع أندرياس إنييستا، خلال فترة إنييستا تعلمنا منه الكثير"

أما عن تقييم الفترة التي لعبها في الإمارات، قال: "تجربتي مع فريق الإمارات الإماراتي تعتبر جيدة، رغم هبوط الفريق إلى الدرجة الأدنى، أما عن الفارق بين الدوريات العربية الأخرى مثل السعودية وقطر فبطولة الدوري الإماراتي جيدة لأن بها العديد من اللاعبين الجيدين".

انتظار الأفضل

ثم انتقل كوم للحديث عن مستقبله في الملاعب بعد هبوط نادي الإمارات إلى الدرجة الأدنى، قائلًا: "لديّ العديد من العروض، لكنني في انتظار العر المناسب لاتخاذ القرار الأفضل بالنسبة لي، وعقدي مع نادي الإمارات انتهى الآن".

وفيما يتعلق بإمكانية العودة إلى اللعب في أفريقيا، فقال: "في الواقع، أنا على استعداد للعودة من جديد لأفريقيا بشرط أن يكون المشروع الرياضي المقدم لي مثيرًا للاهتمام".

عرض الأهلي والزمالك

تحدث فرانك كوم خصيصًا عن إمكانية اللعب في صفوف الأهلي، والزمالك فقال: "في الحقيقة تلقيت عروضًا كثيرة من جانب النادي الأهلي كان آخرها في ولاية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلا أن المفاوضات لم تنته بنجاح، أما بالنسبة لحقيقة هناك عرض من الزمالك لا أتذكر أنني تلقيت عرضًا منهم خلال مسيرتي".

اقرأ أيضًا..

الاجابة في الصين.. هل يشعر الأهلي بالندم بسبب جوستافو سوزا؟

نفاد تذاكر الدرجة الثالثة لمباراة بيراميدز والأهلي (صورة)

"حقيبة ذكريات و6 شرائط وظهور نجم سابق".. كيف قدم الأهلي "حلم طفولة" صفقته الجديدة؟ (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg