جميع المباريات

إعلان

سوتشي الروسي: لم تصلنا عروض رسمية من الأهلي لضم يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

أكد أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي، أنه لم يصل أي عروض رسمية من النادي الأهلي لضم يحيى عطية الله لاعب الفريق الروسي.

وقال أورلوف في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "يحيى عطية الله غير متواجد في روسيا حاليا، وكان هناك مراسلات من النادي واللاعب وكنت أريد أن أخبره أنه قدم أداءً جيداً هذا الموسم، وغير قادرين على التواصل معه الآن وربما الأشخاص من حوله هم السبب في ذلك".

وأضاف: "لا أعلم ما هي مشكلته معنا حتى الآن، وأعتقد أننا سنواصل الدفاع عن حقوق النادي في اللاعب، وسنذهب إلى إسطنبول الأسبوع المقبل ولا أعلم إذا كان سيتواجد معنا أم لا بسبب عدم التواصل معه".

وأكمل: "سندرس الموقف معه وإمكانية تصعيد الأمور ولكن ننتظر رده".

وتابع: "وصلنا عروض رسمية من نادي إيراني وآخر من نادي روسي لضم يحيى عطية الله حتى الآن، هناك أشخاص تواصلوا معنا بخصوص يحيى عطية الله ولكن لم نتلق على أي عروض رسمية من الأهلي".

وأضاف المدير الرياضي لسوتشي: "نعم لدينا النية في بيع يحيى عطية الله بسبب موقفه وكذلك قائمة الأجانب في النادي، وعقده لا يزال يتبقى فيه عامين".

وأكمل: "نحن في مرحلة المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمه والكلمة في النهاية ستكون للنادي الروسي، ومن الممكن أن تكون رغبته الشخصية هي الانتقال إلى الأهلي، والأمر لم يُحسم بعد".

وأردف: "يحيى عطية الله قال أن رغبته هي الانتقال إلى الأهلي، ونحن منفتحين للمفاوضات مع أي نادٍ، ويجب أن يكون الموقف مربحاً للأطراف الثلاثة".

وأتم أورلوف: "لا يمكنني الإفصاح عن المقابل المالي المطلوب لبيع يحيى عطية الله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg