جميع المباريات

إعلان

جوميز: شباب الزمالك يمتكلون أفضل من هذا الأداء.. وحزين لعدم الفوز على بلدية المحلة

جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن شباب النادي الأبيض يمتلكون أداءً أفضل من الذي قدموه خلال مباراة بلدية المحلة، مشيراً إلى أنه حزين بسبب عدم الفوز في اللقاء.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره بلدية المحلة، سلبياً، في لقاء مؤجل من الجولة 17 من الدوري المصري.

وقال جوميز في تصريحات عقب مباراة بلدية المحلة: "لعبنا المباراة بخطتنا أن نقوم بمنح الناشئين بعض دقائق اللعب، عليكم تفهم أننا كمدربين نسعى للفوز دائما ولكن اليوم كان مريح جدا أن نلعب بمجموعة من اللاعبين قادرين على الفوز بالمباريات".

وأضاف: "الدوري سينتهي في منتصف أغسطس وفي نهاية سبتمبر تنتظرنا مباراة كبيرة ومهمة ومن هنا اسأل سؤال مهم.. كم نحتاج وقت للراحة وعمل فترة الإعداد؟".

وتابع: "لا يوجد وقت كافٍ وممكن أن يكون قرار مجنون أن تتلاحم المواسم ببعضها ورؤيتنا أن يحصل عدد من اللاعبين الشباب على فرصة المشاركة في المباريات وهذا ما سوف يساعدهم على الظهور بشكل أفضل خلال المستقبل".

وأكمل: "علينا اتخاذ قرار بمنح اللاعبين فرصة أو لا، لذلك لابد من منحهم وقت لرؤيتهم في الملعب، ولو بدأنا المباراة بالأساسيين لا يوجد سوى 5 تغييرات، لا يوجد شخص حزين أكثر مني بسبب عدم الفوز".

وواصل جوميز: "بعض الشباب نعمل معهم يومياً وهم يمتلكون أفضل من ذلك، هذه مغامرة وعلينا نأخذها لأننا لو لم نأخذ المغامرة سيكون هناك مشكلة كبيرة للاعبين".

وأتم مدرب الزمالك: "الأفضل أن نمنح اللاعبين فرصة للمشاركة الآن وأعلم أن الجميع يريد الفوز ولكن ما الأفضل للنادي الآن؟".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg