جميع المباريات

إعلان

بلدية المحلة يوقف صحوة الزمالك بتعادل سلبي في الدوري

الزمالك - بلدية المحلة

الزمالك وبلدية المحلة

سيطر التعادل السلبي على مواجهة نادي الزمالك وبلدية المحلة، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 من الدوري المصري.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لنادي الزمالك في الدقيقة 50 من عمر المباراة، سجله ناصر منسي.

وأصبح رصيد نادي الزمالك عند 42 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

بينما أصبح رصيد نادي بلدية المحلة 24 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

تفاصيل المباراة

كاد نادي بلدية المحلة أن يتقدم مبكراً في اللقاء عند الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعدما حول نور الزموري كرة عرضية برأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

وأنقذ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، مرماه من هدف مؤكد لبلدية المحلة عن طريق أحمد رضا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الزمالك يتصدى للكرة ببراعة.

وأهدر وحيد محسن لاعب بلدية المحلة فرصة هدف مؤكد بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة علت العارضة العلوية لمرمى الزمالك.

وكاد أحمد مجدي مدافع نادي الزمالك أن يتسبب في هدف في مرماه، بعدما حاول تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد خروج محمد صبحي من مرماه، واصطدمت الكرة في جسد لاعب بلدية المحلة ومرت بجوار القائم الأيسر.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد حسام أشرف لاعب بلدية المحلة أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية من الجبهة اليمنى برأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

وأهدر ناصر منسي مهاجم الزمالك فرصة هدف محقق بغرابة شديدة في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة ارتدت من حارس البلدية التي تصدى لتسديدة صاروخية من سيد عبدالله "نيمار"، وتابعها منسي بتسديدة علت المرمى.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 50 من عمر المباراة، سجله ناصر منسي الذي سدد كرة من أعلى حارس مرمى البلدية إلى داخل الشباك، بداعي التسلل.

وكاد وحيد محسن لاعب بلدية المحلة أن يسجل هدف التقدم في اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

وفاجأ عبد الله السعيد خط دفاع بلدية المحلة بتمرير ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لتصل إلى عمار ياسر الذي سدد كرة يسارية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وعاد وحيد محسن لاعب البلدية لتهديد مرمى الزمالك من جديد، بعدما استلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية قابلها محمد صبحي حارس الزمالك بتصدي رائع.

وتصدى حارس مرمى بلدية المحلة لتسديدة صاروخية من مصطفى شلبي أطلقها من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg