جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يكشف.. تفاصيل إصابة عبد القادر.. موقف عمر كمال.. وعلاج طبيعي للسولية

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد - لاعب الأهلي

كشف أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، تفاصيل إصابة الثنائي أحمد عبد القادر، وعمرو السولية، بالإضافة إلى موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة مودرن سبورت التي ستقام في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع مودرن سبورت مساء الغد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل إصابة عبد القادر

ونقل الموقع الرسمي للأهلي عبر شبكة الإنترنت، تصريحات لأحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم حيث قال عن أحمد عبد القادر، الذي أدى جلسة علاج طبيعي وتأهيل في الجيم: "لقد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وذلك أثناء مشاركته في آخر تدريبات الفريق أول من أمس".

وأشار جاب الله إلى أن عبد القادر خضع لفحص طبي وأشعة رنين على الركبة، للوقوف على حجم الإصابة والبرنامج التأهيلي له.

موقف عمر كمال

أما عن موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق في التدريبات قال إنه سينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت، موضحًا أنه تعافى تمامًا من النزلة المعوية التي تعرض لها قبل مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز.

وأضاف طبيب الفريق أن عمر كمال خضع لتدريبات علاجية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة مودرن سبورت.

إصابة السولية بشد في السمانة

أما فيما يخص عمرو السولية، لاعب خط الوسط، قال طبيب الأهلي، إن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها السولية أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة.

وتابع أن اللاعب بدأ من اليوم الإثنين تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي المحدد له للتخلص من الإصابة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg