جميع المباريات

إعلان

رائعة وسام أبو علي أمام طلائع الجيش تنافس على هدف الجولة الـ30 للدوري

وسام أبو علي

وسام أبو علي - لاعب الأهلي

يتنافس هدف الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، أمام طلائع الجيش، على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 2-0، في لقاء أقيم يوم 4 يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام طلائع الجيش في الدقيقة 54 بعد تحرك جيد وتسديدة قوية سكنت شباك طلائع الجيش.

وفي نفس الجولة، نجح عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، أن يسجل هدفا مميزا في شباك نادي الزمالك، ووضعته رابطة الأندية المحترفة ضمن الأهداف التي تتنافس على الجائزة.

حيث سجل عبد الرحمن مجدي الهدف الوحيد للدراويش في شباك الزمالك عند الدقيقة 69، وبعدها أحرز عبد الله السعيد ثنائية للزمالك في الدقيقة 77، و82 فاز بهما الفريق الأبيض بالثلاث نقاط.

الهدف الثالث المرشح للفوز بالجائزة، الذي سجله عبد اللطيف بن قسو، لاعب فريق سموحة في شباك إنبي، عند الدقيقة 70 من زمن المباراة، إذ سدد بطريقة قوية سكنت الشباك.

يشار إلى أن فريق بيراميدز يحتل صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعهم من 28 مباراة، وخلفه النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة جمعهم من 24 مباراة فقط.

لمعرفة ترتيب الدوري بالكامل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg