جميع المباريات

إعلان

"اتشاهدنا واحنا بنقع بالعربية من ارتفاع 12 متر".. تفاصيل دقائق الرعب لناشئي سيراميكا (صور)

كتب - محمد القرش ويوسف محمد:

دقائق عصيبة عاشها رباعي شباب فريق سيراميكا كليوباترا، بعد سقوط سيارتهم من على ارتفاع 12 مترًا،من أعلى طريق المحور تجاه ميدان لبنان، أمس السبت .

وانتهى الرباعي مازن خضر، أنس ماهر، محمد رمضان "دونجا"، محمد سامح من مران فريقهم حيث استقل اللاعبين سيارة زميلهم الأخير لتبدأ لحظات الرعب.

وروى مازن عمر تفاصيل الحادث "وأحنا ماشين على المحور زنق علينا أتوبيس، سامح حاول يفاديه عشان ما يخبطش فيه، الدريكسيون لف وما عرفش يسيطر على العربية اللي خبطت في الرصيف والحاجز وبقت في الهوا ".

وأضاف " العربية وقعت من ارتفاع كبير عشنا لحظات مش ممكن انساها اتشاهدنا واحنا في الهوا ومستنين الاصطدام والدنيا أسودت بعد كده".

وفور وقوع الحادث هرعت سيارة الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفي زايد التخصصي ، حيث تعرض السائق (محمد سامح) لإصابات طفيفة وخضع للملاحظة الطبية ودخل أنس ماهر العناية المتوسطة بعد تعرضه لكدمات قوية ، وتعرض مازن عمر لقطع في الفخذ فيما كانت الإصابة الأشد لـ"دونجا" الذي تعرض لكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكان أول من يدخل لغرفة العمليات.

وقال إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بفريق سيراميكا إن الحادث وقع في الـ9 من صباح أمس السبت كاشفًا أن السيارة التي اصطدمت بهم وأسقطتهم لم تتوقف بعد الحادث.

وكشف إسماعيل يوسف أن اللاعب محمد رمضان "دونجا" تم نقله إلى العناية المركزة بعد الجراحة التي خضع لها ولكن الثلاثي الآخر حالته مستقرة وإصابتهم خفيفة وسيتعافون قريبًا".

لمشاهدة صور العربية المحطمة أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم في الأعلى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg