جميع المباريات

إعلان

مواجهة متكررة بعد 13 يوماً.. الزمالك يبحث عن فوز استثنائي أمام فاركو في الدوري

الزمالك

الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، بينما يقع فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة.

ويتجدد اللقاء بين نادي الزمالك وفاركو في بطولة الدوري بعد 13 يوماً من المواجهة التي جمعت الفريقين في مواجهة الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح نادي الزمالك في الفوز على فاركو في مباراة الدور الأول التي أقيمت يوم 21 يونيو الماضي، بنتيجة بهدفين دون رد، سجلهما الثنائي مصطفى شلبي وعبدالله السعيد.

ويبحث نادي الزمالك عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، بعدما فاز في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-2)، في أول مباراة منذ إعلان عودته لاستئناف مشاركته في بطولة الدوري، عقب الأزمة الأخيرة التي تسببت في عدم خوضه للقاء القمة أمام النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يرغب نادي فاركو في استعادة الانتصارات مجددا في بطولة الدوري، بعدما تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام النادي الأهلي بنتيجة (2-1).

وبالعودة لنادي الزمالك، فإن الفريق الأبيض يبحث عن فوز استثنائي أمام نادي فاركو، حيث يرغب في تحقيق الفوز على فاركو في مواجهة الدور الثاني، لتكون هذه هي المرة الأولى التي ينتصر فيها الفارس الأبيض على فاركو في مباراتي الدور الأول والثاني.

ومنذ صعود فاركو إلى الدوري الممتاز في موسم 2021-2022، لم يعرف الزمالك الفوز على فاركو "رايح جاي" في بطولة الدوري خلال الموسمين الماضيين.

في موسم 2021-2022، تعادل الفريقان سلبيا في مواجهة الدور الأول، قبل أن ينتصر الأبيض في مواجهة الدور الثاني بنتيجة (1-0)، أما عن الموسم الماضي 2022-2023، فتعرض الزمالك للهزيمة في الدور الأول بنتيجة (3-0)، قبل أن يتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة (2-2) في مباراة الدور الثاني.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو

تشهد قائمة الزمالك عدم وجود مهاجم صريح في ظل غياب ناصر منسي، وسيف الجزيري بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم وصول سامسون أكينيولا إلى القاهرة حتى الآن.

كما يتواجد 3 لاعبين من فرق الشباب في قائمة الزمالك وهم عمر عبدالعزيز، أحمد مجدي، ومحمد السيد.

وجاءت قائمة الزمالك أمام فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبى – أحمد مصطفى "زيزو".

حكام مباراة فاركو والزمالك

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة فاركو والزمالك، إلى مصطفى الشهدي، على أن يعاونه كل من هاني خيري ومصطفى عطية وحمادة القلاوي كحكم رابع.

ويتولى محمد عباس قابيل إدارة المباراة عبر تقنية الفيديو "VAR"، ويعاونه شهاب راشد.

بطاقة المباراة

طرفا المباراة: فاركو والزمالك

الحدث: الجولة 29 في الدوري المصري

الملعب: ستاد برج العرب

الموعد: الأربعاء 3-7-2024

التوقيت: 7:00 مساء بتوقيت القاهرة

الحكم: مصطفى الشهدي

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن